العلامة الكاملة لأول حلقتين من الموسم السادس لسلسلة العصابات Peaky Blinders

الخميس، 10 مارس 2022 11:28 ص
العلامة الكاملة لأول حلقتين من الموسم السادس لسلسلة العصابات Peaky Blinders Peaky Blinders
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت أول حلقتين من الموسم السادس لـ سلسلة Peaky Blinders، على تقييم وصل إلى %100، من قبل 14 ناقدا عالميا، و %93 من قبل 45 مشاهدا من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك منذ طرح الحلقة الأولى يوم 27 فبراير الماضى، على أن تصل الحلقة الثالثة من العمل الأحد المقبل 13 مارس الجارى.

بالإضافة إلى ذلك كشف المؤلف ستيفن نايت، كاتب مسلسل Peaky Blinders، عن خطته لـ السلسلة بعد انتهاء آخر مواسم العمل، الذى بدأ 27 فبراير الماضى، حيث صرح نايت قائلاً: "أنا أسمي هذا نهاية البداية، حيث إننا سننتهى من العمل على مسلسل Peaky Blinders لكننا سنقوم ببعض الأعمال المشتقة منه، منها فيلم درامى".

وأكمل نايت حديثه: "ومن المقرر أن نقوم بتصوير الفيلم الجديد المستوحى من سلسلة Peaky Blinders  في خلال 18 شهرا من الآن، وذلك بعد الانتهاء من عرض آخر مواسم المسلسل الموسم السادس، ومن ثم سيمكننا بدء العمل على الفيلم الجديد، ومن المتوقع العمل على بعض الأعمال الأخرى بعد الانتهاء من الفيلم"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان ستيفن نايت، مؤلف مسلسل العصابات Peaky Blinders، قد أكد أنه تراجع عن الخطة الأصلية لإنهاء قصة المسلسل التي دارت في بداية الحرب العالمية الثانية، حيث صرح: "كان على أن أنقل الأحداث في الموسم السادس من المسلسل إلى ما بعد الحرب العالمية الثانية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة