مدير أمن الأقصر ونائب المحافظ يشهدان الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية ..صور

الثلاثاء، 01 مارس 2022 07:02 م
مدير أمن الأقصر ونائب المحافظ يشهدان الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية ..صور احتفال باليوم العالمى للحماية المدنية بالأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، ومحمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر، والدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، والعميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، والعميد عبد الله عاشور رئيس مركز أرمنت، والنائب محمد عطا الله عضو مجلس الشيوخ، فاعليات الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية، وذلك بإدارة الحماية المدنية بشارع مديرية الأمن بالأقصر .

 

وفي هذا السياق، قام العميد إكرامي خير الدين مدير الحماية المدنية بالأقصر باستعراض جهود شرطة الحماية المدنية في خدمة أهالي المحافظة مع عرض تفصيلي للمعدات والادوات المستخدمة التي تؤكد الجاهزية الدائمة فى الأقسام المختلفة للحماية المدنية، ومنها قسم الاطفاء وقسم المفرقعات وقسم الانقاذ البحرى والنهرى وقسم التدريب وغيرها.

 

ثم قام كلا من نائب المحافظ، ومدير أمن الأقصر، ورئيس جامعة الأقصر، بتسليم شهادات تقدير لأسر الشهداء بالإدارة، ثم قيام أحد البراعم من مدرسة المستقبل الدولية، بتقديم قصيدة شعرية لجهود رجال الحماية المدنية بالمحافظة.

 

ومن جانبه، وجه نائب المحافظ الشكر لرجال الحماية المدنية، مشيدا بالدور البارز الذى يبذلونه مع تضحياتهم من أجل انقاذ الأرواح والممتلكات.

 

وهنأ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، مدير الأمن وقيادات المديرية، ورجال الحماية المدنية بعيدهم، معربا عن سعادته بحضور هذه الاحتفالية، موجها الشكر لرجال الحماية على ما يبذلونه من تضحيات في سبيل أمن واستقرار الوطن والمواطن، مثمنا ما قام به شهداء ومصابو الحماية المدنية في الإطفاء والمفرقعات والإنقاذ النهري.

 

وفي كلمته في الحفل، وجه اللواء خالد عبد الحميد، مدير أمن الأقصر، التهنئة لرجال الحماية المدنية، مشيرا إلى أن إدارة الحماية المدنية من أهم إدارات مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن وزير الداخلية يولي هذه الإدارة اهتماما خاصا لدورها الهام والحيوي في مكافحة الحرائق والمفرقعات بالإضافة إلى الدور التأميني الذي يقوم به رجال الإدارة في كافة المحافل والأحداث، مشيدا بدورهم في تأمين حفل افتتاح طريق الكباش الاسطوري.

 

وأعقب ذلك قيام الحضور بجولة تفقدية بمعرض تجهيزات الحماية المدنية حيث استمع الضيوف لشرح حول إمكانيات الأجهزة الحديثة التي يستخدمها رجال الحماية المدنية، واختتم الاحتفال بعرض لرجال الحماية وكيفية التعامل مع بلاغات الحرائق وكيفية إنقاذ المواطنين، وكذلك عروض تفكيك المتفجرات لقسم المفرقعات والتي نالت اعجاب الجميع.

 

احتفال اليوم العالمى للحماية المدنية بالأقصر (1)
احتفال اليوم العالمى للحماية المدنية بالأقصر
 
احتفال اليوم العالمى للحماية المدنية بالأقصر (2)
احتفال اليوم العالمى للحماية المدنية بالأقصر
 
احتفال اليوم العالمى للحماية المدنية بالأقصر (3)
احتفال اليوم العالمى للحماية المدنية بالأقصر
 
احتفال اليوم العالمى للحماية المدنية بالأقصر (4)
احتفال اليوم العالمى للحماية المدنية بالأقصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة