دقيقة و24 ثانية ترويجية لـ سلسلة أفلام Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy الجديدة

الثلاثاء، 01 مارس 2022 10:00 ص
دقيقة و24 ثانية ترويجية لـ سلسلة أفلام Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy الجديدة Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة نيتفلكس عن آخر فيديو ترويجى لـ سلسلة الأفلام الوثائقية الجديدة "Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy"، الذى وصلت مدته إلى دقيقة و24 ثانية، العمل الذى سيتم طرحه على 3 أجزاء، ووصلت مدته إلى 4 ساعات و30 دقيقة.

 

وتعد سلسلة أفلام Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy هي مجموعة أفلام فنية تكشف عن تجربة كانييه ويست، والصراعات التي تعرض لها، ورحلته منذ البداية حتى أصبح فنانا عالميا وأصبح اسمه علامة تجارية عالمية.

 سلسلة Jeen-yuhs: A Kanye Trilogy  من إخراج وإنتاج  كلارنس "كودي" سيمونز وتشيك أونزاه، وكتابه كلارنس "كودي" سيمونز، وتشيك أونزاه وجي إيفي، تصوير سينمائي كلارنس "كودي" سيمونز وداني "DNA" سورج، ومن مونتاج ماكس ألمان و جي إم هاربر، وإنتاج ليا ناتاشا توماس.

وشارك المنتجين التنفيذيين كل من  إيان أوريفيس، ريبيكا تيتيل ، أليكسا كونواي، مايك بيك ،كيفن طومسون، كونور شيل ، أنجوس وول في العمل بـ جانب المنتجون التنفيذيين المشاركين نيك تران ، روس مارتن، بيتر فام، كيرن شيرسون، لين بينوف، ومدير وحدة الإنتاج مارجوري كلارك.

كما أعلنت منصة نيتفلكس عن إزالة 6 مسلسلات للأبطال الخارقين من إنتاج مارفل من على المنصة مع نهاية شهر فبراير الجارى، والمسلسلات هم  Daredevil و Jessica Jones و Luke Cage و Iron Fist و The Punisher ، وأخيرا سلسلة Avengers The Defenders.

على أن تتفاوت فترة إزالتهم من المنصة بـ مختلف الدول حول العالم، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، لم تعلن نيتفلكس عن سبب الإزالة، أو أين ستكون وجهتهم التالية، ولكن من المتوقع طرح الأعمال على منصة ديزنى +.

وكانت قد أعلنت شركة مارفل، عن استحواذها على حقوق شخصية Daredevil الشهيرة، التي كانت قد انهتها شبكة قنوات نتفليكس، بعد سلسلة من المواسم التي حازت على إعجاب الكثيرين طوال السنوات الماضية.

ويأتي ذلك الاستحواذ بعد مطالبات كثيرة بإعادة الشخصية من جديد للعرض، والتي امتدت لأربعة مواسم، بعد استغناء شبكة نتفليكس عنها منذ عامين بسبب اتباع أهدافها الجديدة وهي الاستغناء عن الاعمال التي لا تمتلك لها حقوق كاملة وليست مشتركة بين شركات أخري، وكان مسلسل Daredevil من أوائل تلك الاعمال التي ودعتها الشبكة لتكلفتها الباهظة ولتقاسم الشخصية بين الشركات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة