تقييم 100% للموسم الثانى من Raised By Wolves بعد طرح أول حلقتين

الثلاثاء، 08 فبراير 2022 09:00 ص
تقييم 100% للموسم الثانى من Raised By Wolves بعد طرح أول حلقتين Raised By Wolves
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت أول حلقتين من الموسم الثانى لـ مسلسل Raised By Wolves على تقييم وصل إلى 100% من قبل 9 نقاد عالميين، و93% من قبل 14 مشاهد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحهم يوم 3 فبراير الجارى على شبكة HBO، على أن تطرح الحلقة الثالثة من العمل في 10 فبراير الجارى.

ويشهد الموسم الثانى من Raised By Wolves انضمام شركاء Android الأم (أماندا كولين) والأب (أبو بكر سالم)، جنبًا إلى جنب مع الحضنة المكونة من ستة أطفال من البشر، إلى مستعمرة تم تشكيلها حديثًا في المنطقة الاستوائية الغامضة لـ Kepler 22 b، وذلك وسط الإبحار في المجتمع الغريب، ولكن سينتهي "الطفل الطبيعي" بالتهديد، وبالتالى بطرد أي بقايا من الوجود البشري.

يقوم ببطولة مسلسل Raised By Wolves كل من أماندا كولين، وأبو بكر سالم، ووينتا ماكجراث، ونيامه ألجار، وجوردان لوجران، وماتياس فاريلا، وفيليكس جاميسون، وإيثان هازارد، وآسيا شاه، وآيفي وونج، وترافيس فيميل.

كما قررت شبكة HBO تجديد مسلسل The Righteous Gemstones للموسم الثالث، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من العمل في 27 فبراير المقبل، على أن يبدا العمل على الموسم الجديد بالتزامن مع طرح حلقات الموسم الثانى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ستكشف الشبكة المنتجة لـ مسلسل The Righteous Gemstones عن ما سيدور عنه الموسم الجديد قبل إنتاج الموسم الثالث، كما سيتم إضافة بعض الوجوه الجديدة إلى الموسم الثالث.

على أن يعود الموسم الثانى من مسلسل الدراما والكوميديا The Righteous Gemstones، بعد حوالى عامين من طرح الموسم الأول من العمل الذى طرح في 18 أغسطس عام 2019، وانتهى عرضه في 13 أكتوبر من نفس العام، وتكون الموسم الأول من The Righteous Gemstones  من 9 حلقات طرحت بشكل أسبوعى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة