شوقى غريب: "مافيش حاجة زعلتنى غير بكاء اللاعبين"

الإثنين، 07 فبراير 2022 01:31 ص
شوقى غريب: "مافيش حاجة زعلتنى غير بكاء اللاعبين" شوقى غريب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على خسارة المنتخب المصري للقب كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة من السنغال بنتيجة 4 / 2 فى ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي فى المباراة، قائلاً : " أنا مش زعلان لأن المنتخب مكسبش لكن أداءه خلال البطولة كان مشرفاً من خلال ما قدموه بالإضافة إلى أن المنتخب  لعب مباريات طويلة "اكسترا تايم"  كل هذا سيجعل هذه البطولة من البطولات المميزة ".

وأضاف في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، قائلاً: رغم الإصابات بين صفوف اللاعبين لكننا لم نشعر بأن هناك لاعبين مفقودين كله كان بيتشغل وبحارب، والشئ الوحيد الذي سبب له الألم اليوم هو بكاء اللاعبين مثل محمد صلاح أو تريزيجيه.

وأشاد شوقى غريب بأداء كيروش قائلاً : " أشيد بكيروش في بطولة كأس الأمم الأفريقية لأنه كان بيبني فريق في نفس الوقت اللي مطلوب منه يحقق بطولة وفي المباراة الأخيرة كانت البطولة بتهرب مننا وبترجع لينا كل ما نقرب من إحراز أهداف"، مشددا على أهمية التركيز والالتفات لمباريتي مارس القادمتين مع السنغال قائلاً: " أمامنا مباراتين مهمين مع السنغال.. ولكن الناس حزينة عشان ساديو ماني خد جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة