كواليس الساعات الأخيرة فى غرف المنتخب قبل مواجهة السنغال.. محمد صلاح للاعبين: "استمتعوا بكرة القدم أمام أسود التيرانجا.. تدريب تنشيطى فى الفندق.. اجتماعات مكثفة للجهاز الفنى لتعويض غياب كيروش

الأحد، 06 فبراير 2022 06:00 م
كواليس الساعات الأخيرة فى غرف المنتخب قبل مواجهة السنغال.. محمد صلاح للاعبين: "استمتعوا بكرة القدم أمام أسود التيرانجا.. تدريب تنشيطى فى الفندق.. اجتماعات مكثفة للجهاز الفنى لتعويض غياب كيروش منتخب مصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت المواجهة النارية المنتظرة بين منتخب مصر والسنغال فى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، ويقام اللقاء باستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، لاسيما أن الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش وجميع اللاعبين على أتم استعداد لخوض اللقاء والعودة إلى القاهرة بكأس أمم أفريقيا الثامن، ونرصد كواليس الساعات الأخيرة للمنتخب قبل مواجهة أسود التيرانجا.

 

محمد صلاح للاعبى المنتخب: "استمتعوا بكرة القدم أمام السنغال"

حرص محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى، على تحفيز زملائه وحثهم على تحقيق الفوز على منتخب السنغال، واقتناص كأس أفريقيا الثامنة فى تاريخ المنتخب الوطنى.

وتحدث صلاح مع زملائه بالمنتخب، مطالبا إياهم بضرورة التحلى بالهدوء والاستمتاع بكرة القدم أمام منتخب السنغال وعدم التسرع فى تسجيل هدف التقدم، كما طالبهم بلعب الكرة "السهلة" والخروج من حالة الشد العصبى من أجل تقديم أداء ممتع، وعدم التفكير فى النتيجة.

ورفض محمد صلاح نجم منتخب مصر الرد على تصريحات زميله ساديو ماني بشان توقعه فوز السنغال على َمصر بهدف نظيف، وقال محمد صلاح لزملائه فى المنتخب، إنه كان بمقدوره الرد على ماني فى الموتمر الصحفي أمس، وأن يصرح بأنه يتوقع فوز مصر بثنائية ولكنه يرفض المهاترات قبل اللقاء المراقب.
 
وأكد صلاح لزملائه أنه يفضل أن يكون الرد فى الملعب وليس فى وسائل الإعلام، مطالبا بالقتال فى الملعب لتحقيق الفوز والعودة بالكأس.
 
 

تدريب تنشيطي للمنتخب واجتماع مع الجهاز الفنى وراحة قبل المباراة النهائية

أدى المنتخب الوطني صباح اليوم تدريبًا تنشيطيًا فى مقر إقامته، حضر بعده اللاعبون اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفنى قبل أن يتناولوا وجبة الغداء.

 

كيروش يعقد اجتماعات مكثفة مع جهازه المعاون

يعقد كارلوس كيروش اجتماعات مكثفة مع أفراد جهازه المعاون، من أجل منحهم التعليمات التى سيتبعونها خلال قيادتهم للمنتخب أمام السنغال، خاصة وإن كيروش لن يتواجد فى المنطقة الفنية، وسيتابع اللقاء من المدرجات بسبب "طرده" أمام الكاميرون للاعتراض على الحكم بكارى جاساما الذى أدار المباراة.

 

تفاصيل المراجعة النهائية من كيروش للاعبي المنتخب قبل نهائي أفريقيا

حرص البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على توجيه نصائح مهمة وأخيرة للاعبي منتخبنا الوطني قبل مواجهة السنغال، وتحدث كيروش مع لاعبي الفريق القومي عن ضرورة التركيز منذ انطلاق صافرة البداية وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل المستطيل الأخضر.

وحرص كيروش خلال "مراجعته النهائية" مع لاعبي المنتخب الوطني على مُطالبة لاعبيه  بعدم الاستسلام والتحلّي بروح العزيمة التى حسمت الفوز لمنتخب مصر فى أكثر من مباراة خاضها الفريق بالبطولة القارية الحالية رغم الغيابات الكثيرة التى يعاني منها الفريق.

وشرح كيروش للاعبي المنتخب نقاط القوة والخطورة في المنتخب السنغالي صاحب الخطوط المُتماسكة دفاعياً وهجومياً، وطالبهم بضرورة التركيز طوال الـ90 دقيقة وحتى لو وصل الأمر إلى وقت إضافي فعليهم الحفاظ على لياقتهم وتركيزهم.

 

طاقم تحكيم مباراة مصر والسنغال 

 
ويقود المباراة تحكيميا الحكم الجنوب افريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين  الاول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو ،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو ، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة