جريمة بشعة في الحي الراقي.. رجل يقتل زوجته وابنيه ويصيب حماته ثم يطلق النار على نفسه فى الزمالك.. الذعر يخيم على الأهل والنيابة تستمع للشهود وتنتدب المعمل الجنائى وتستعجل التحريات.. والإسعاف تنقل الجثث للمشرحة

السبت، 05 فبراير 2022 01:44 ص
جريمة بشعة في الحي الراقي.. رجل يقتل زوجته وابنيه ويصيب حماته ثم يطلق النار على نفسه فى الزمالك.. الذعر يخيم على الأهل والنيابة تستمع للشهود وتنتدب المعمل الجنائى وتستعجل التحريات.. والإسعاف تنقل الجثث للمشرحة سيارات الإسعاف - أرشيفية
كتب كريم صبحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد شارع طه حسين بمنطقة الزمالك بالقاهرة مساء أمس الجمعة، جريمة إنسانية مأساوية، حيث لقى رجل وزوجته وابنيهما مصرعهم، فيما أصيبت والدة الزوجة في يدها اليسرى.

البداية كانت ببلاغ لرجال مباحث قسم شرطة قصر النيل من الأهالى الذين انتابتهم حالة من الزعر جرأء إطلاق نار كثيف في منزل مجاور، وبانتقال القوة  الأمنية، اكتشفت مقتل رجل وزوجته وابنيهما، وإصابة والدة الزوجة.

تبين لرجال مباحث قسم شرطة قصر النيل، وهم فى مسرح الحادث، أن الزوج أطلق النار على زوجته وابنيه، فقتلهم جميعا ثم أطلق النار على والدة زوجته "م.م"، البالغة من العمر 58 سنة، مما أسفر عن إصابتها قبل أن يطلق الرصاص على نفسه ويموت فى الحال.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مسرح الحادث، حيث نقلت المصابة للمستشفى، فيما حرر رجال المباحث المحضر رقم 2205 لسنة 2022، وباشرت النيابة اتخاذ الإجراءات القانونية.

واستمعت جهة التحقيق المختصة لأقوال عدد من الجيران، إضافة إلى حارس العقار، في شارع طه حسين، بمنطقة الزمالك بمحافظة القاهرة، واستعلمت جهة التحقيق عن حالة المصابة بالرصاص في يدها اليسرى، تمهيدا لسؤالها عن الكواليس والأسباب التى دفعت الزوج إلى قتل ابنتها وأولاده وقتل نفسه.

وكانت جهة التحقيق أمرت بنقل الجثث الأربع، وهى لرجل وزوجته، وابنيهما إلى المشرحة لتشريحها، وعمل تقرير مفصل بأسباب الوفاة، وانتدبت النيابة رجال المعمل الجنائى لفحص مسرح الحادث، وحرزت فوارغ الطلقات وفحصت محتويات الشقة ومنافذها.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثث (رجل وزوجته وابنيهما) إلى المشرحة، بعدما لقوا مصرعهم بالرصاص داخل شقتهم فى شارع طه حسين بالزمالك.

وأصيب أقارب الضحايا بحالة هستيرية من البكاء لدرجة أن أحدهم فقد الوعي وتم نقله للمستشفى.

واستمعت جهة التحقيق عن حالة السيدة المصابة بالرصاص في يدها اليسرى تمهيدا لسؤالها في كواليس والأسباب التي دفعت زوج ابنتها إلى قتل ابنتها وأولاده وقتل نفسه.

وكانت جهة التحقيق أمرت بنقل الجثث الأربع إلى المشرحة لتشريحها وعمل تقرير مفصل بأسباب الوفاة، وانتدبت النيابة المعمل الجنائى لفحص مسرح الحادث وحرزت فوارغ الطلقات، وفحصت محتويات الشقة ومنافذها، وأمرت النيابة بسرعة التحريات عن الحادث وملابساته واستمعت بشكل مبدئي للشهود من الجيران، وأمرت بسرعة التحريات عن الحادث وملابساته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة