أكرم القصاص - علا الشافعي

برتراند تراورى يحصد جائزة أفضل لاعب في مواجهة الكاميرون وبوركينا فاسو

السبت، 05 فبراير 2022 11:59 م
برتراند تراورى يحصد جائزة أفضل لاعب في مواجهة الكاميرون وبوركينا فاسو بيرتراند تراورى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل البوركينابى برتراند تراورى لاعب منتخب بوركينا فاسو، جائزة أفضل لاعب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الكاميرون وبوركينا فاسو، التي أقيمت بينهما في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

واختارت اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا اللاعب بيرتراند تراورى كأفضل لاعب في المباراة، خاصة بعدما نجح في صناعة هدف لزملائه.

حقق منتخب الكاميرون المركز الثالث في بطولة كأس أمم إفريقيا على حساب نظيره منتخب بوركينا فاسو بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعدما انتهت 90 دقيقة بالتعادل بنتيجة 3-3 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت لتحديد المركز الثالث في البطولة التي تقام على الأراضى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير الجارى.

وجاء الهدف الأول لبوركينا فاسو في الدقيقة 24 من عمر اللقاء عبر اللاعب ستيف ياجو من متابعة رائعة داخل منطقة الجزاء داخل المرمى.

وفي الدقيقة 43 سجل منتخب بوركينا فاسو الهدف الثاني، بعد خطأ فادح من حارس منتخب الكاميرون آندريه أونانا الذي وضع الكرة بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني، اضاف منتخب بوركينا فاسو الهدف الثالث في الدقيقة 49 عبر اللاعب جبريل أوتارا، قبل أن يقلص ستيفاني باهوكين الفارق للأسود في الدقيقة 71 إلى 3-1.

وجاء الهدف الثاني لمنتخب الكاميرون عبر قائد منتخب الكاميرون الهداف البديل فينسينت أبو بكر في الدقيقة 85 من عمر المباراة، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 87.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة