إزالة 9 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 1311 مترا بمحافظة البحيرة

السبت، 05 فبراير 2022 12:13 م
إزالة 9 حالات تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 1311 مترا بمحافظة البحيرة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملاً، مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على أراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة.

وفى هذا السياق، شهدت مدن ومراكز محافظة البحيرة عددا من الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وأسفرت الحملات عن إزالة 9 حالات تعدٍ بإجمالي مساحة بلغت 1311 مترا بنطاق 6 مراكز.

وتضمنت الحملات الرقابية إزالة حالتي تعدٍ في المهد بمساحة 526 مترا بحوش عيسى عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض وحفر تحت سطح الأرض معدة للبناء.

وكذلك إيقاف أعمال مخالفة على مساحة 250 مترا عبارة عن شدة خشبية استعدادا لعمل سمل خرساني خارج الحيز العمراني بنطاق الوحدة المحلية بإدفينا برشيد.

كما تم إزالة حالتي تعدٍ بمساحة 215 مترا بأبو حمص عبارة عن قواعد خرسانية ومباني بالطوب الأبيض.، وإزالة حالتي تعدٍ بمساحة 200 م بقري زاوية غزال وسنهور بدمنهور عبارة عن شدات خشبية.

وأسفرت الحملات الرقابية ايضا عن إيقاف أعمال وفك شدة خشبية بمساحة 70 م بنطاق وحدة أحمد عرابي ببدر، وفك شدة خشبية على مساحة 50 م لدور مخالف بقرية بريم بكوم حمادة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدا لإحالته إلى النيابات المختصة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة