زى النهارده.. ليفربول يحتفى برقم تاريخى حققه ستيفن جيرارد فى صفوف الريدز

الجمعة، 04 فبراير 2022 12:10 م
زى النهارده.. ليفربول يحتفى برقم تاريخى حققه ستيفن جيرارد فى صفوف الريدز ستيفن جيرارد
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى فريق ليفربول الإنجليزي من خلال حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، برقم تاريخى حققه أسطورة الفريق ستيفن جيرارد، المدير الفنى الحالى لفريق أستون فيلا، فى مثل هذا اليوم من عام 2015 حينما كان لاعباً بصفوف الفريق، حيث مثل الريدز فى المباراة رقم 700 الذى لعبها بقميص ليفربول.

وكتب الحساب الرسمي لفريق ليفربول، احتفاءً بهذه الذكرى، "في مثل هذا اليوم، ظهر ستيفن جيرارد مع فريق ليفربول للمباراة رقم 700".

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

على جانب آخر، أشاد نادى ليفربول الإنجليزى - فى وقت سابق - بالنجم المصرى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، بعد أدائه المميز وقيادته الفراعنة للتأهل لنهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية وإقصاء الكاميرون صاحب الأرض والجمهور، مؤكدا أنه دائما ما يركض الملك المصرى نحو المجد.

جيرارد
الحساب الرسمي لـ ليفربول يحتفى برقم جيرارد

ونشر حساب الريدز، عبر تويتر، صورة تظهر فرحة محمد صلاح بعد الفوز على الكاميرون، صحبها بتعليق: "يركض دائمًا نحو المجد".

وصعد منتخب مصر إلى نهائى أمم أفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الخميس، على الملعب الأولمبى بالعاصمة الكاميرونية ياوندى فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبى ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين وبعد انتهائهما بالتعادل السلبى أيضاً لجأ الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية.

جيرارد 1
جيرارد 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة