بعد أول 3 حلقات.. مسلسل Pam & Tommy يحصل على تقييم 84%

الجمعة، 04 فبراير 2022 11:00 ص
بعد أول 3 حلقات.. مسلسل Pam & Tommy يحصل على تقييم 84% Pam & Tommy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مسلسل السيرة الذاتية الجديد Pam & Tommy على تقييم وصل إلى 84% من قبل 62 ناقدا عالميا، و69% من قبل 58 مشاهدا من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح أول 3 حلقات يوم 2 فبراير الجارى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، طرحت أول 3 حلقات من المسلسل الذى سيتكون من 8 حلقات دفعة واحدة، ومن ثم طرح باقى الحلقات تدريجيا، على منصة ديزنى بلس.

وستقوم الممثلة ليلى جيمس بلعب دور عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة، وسيلعب Sebastian Stan دور عازف الطبول Mötley Crüe السابق، على أن يتبع المسلسل زواج الزوجين فى عام 1995 حتى ولادة أطفالهما وتسريب الشريط الجنسي لشهر العسل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كما دافعت الممثلة ليلى جيمس عن المشاهد الجريئة "الأساسية" في مسلسلها الجديد  Pam & Tommy، حيث صرحت جيمس قائلة "لقد شعرنا أن هذه المشاهد يجب أن تكون جزءًا من القصة، بجانب أنها ضرورية للسيناريو، حيث ستساعد في إحراز تقدم في علاقة Pam  و  Tommy"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأكملت جيمس حديثها قائلة: "حصلت على الكثير من التدريبات والمحادثات قبل تصوير المسلسل الجديد، وأشعر أنه التحدى الأكبر الذى سأمر به، بالإضافة إلى أن تصوير المسلسل جعلنى أشعر بالحياة من جديد".

وأنهت جيمس حديثها قائلة: "عندما تقوم بـ تجسيد شخصية حقيقة، يجب عليك وضع كل ثقتك في المخرج لأنك لا تعرف المعلومات الكافية عن الشخصية مهما قمت بـ جمع معلومات، وهذا ما حدث هنا مع هذه الشخصية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة