محمود الليثي: اللغة الفرنسية من أكبر التحديات بشخصية منتصر فى "البحث عن علا"

الخميس، 03 فبراير 2022 11:39 ص
محمود الليثي: اللغة الفرنسية من أكبر التحديات بشخصية منتصر فى "البحث عن علا" محمود الليثى مع لميس محمد
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمود الليثي عن طريقة اختيار للعب دور "منتصر" في مسلسل البحث عن علا، الذى سيصل اليوم منصة نيتفلكس، على أن يتكون المسلسل من 6 حلقات تصل مدتها إلى 45 دقيقة.

وقال الليثى لـ اليوم السابع قائلا:" كنت في لبنان وتواصلوا معي للتقدم إلى الاختبارت، ولم يكشفوا أي تفاصيل حول المسلسل الجديد، ألا أنهم أكدوا أن المسلسل الجديد ستقوم ببطولته نجمة كبيرة وسيعرض على أحدى المنصات، وكان الأمرى سرى للغاية".

وأكمل الليثى حديثه قائلا:" شخصية منتصر تحدى لى منذ "الأوديشن"، لأن الشخصية تتحدث الفرنسية بطلاقة، وأنا لا أعرف عن اللغة أي معلومات، بالإضافة إلى وجود عدد من الممثلين الآخرين الذى سيقومون بالاختبارات أيضا، وبالتالي أصبح الأمر بـ مثابة تحدى بالنسبة لى".

وعد حديثه باللغة الفرنسية في أغلب مشاهد مسلسل البحث عن علا، أكد الليثى من خلال حديثه قائلا:" استعنت بـ "Google Translate"، لمعرفة طريقة نطق الكلمات بالفرنسية قبل اختبارات الأداء، وفى التصوير كانت الفنانة هند صبرى تساعدنى في تعلم طريقة نطق الكلمات بالفرنسية، وفى حالة عدم وجودها في الاستديو كانت تقوم بإرسال فيديوهات مسجلة لـ حوارى بالفرنسية".

وأنهى الفنان محمود الليثى حديثه قائلا:" شخصية منتصر جديدة ومركبة، لأنه شخص يعيش في مزرعة للزهور، وفى الوقت ذاته يتحدث الفرنسية، ويفهم جيدا في رائحة "البرفانات"، ويمكنه التمييز بين الأشخاص من خلال رائحتهم، كما أنه يرتدى ملابس لا تتناسب مع البيئة التي يعيش فيها، وبالتالي فأن منتصر شخصية صعبة منذ بداية التحضير لها إلى الانتهاء من تصويرها".

مسلسل البحث عن علا يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ويضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة من ضمنهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

يذكر أن مسلسل "البحث عن علا" سيبدأ عرضه بداية من اليوم 3 فبراير، ويشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي تلعب دورها النجمة هند صبري، حيث تواجه "علا" تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.

كما يظهر الفنان فتحى عبد الوهاب ضيف شرف خلال حلقات مسلسل "البحث عن علا"، للنجمة هند صبرى، بـ جانب مجموعة من ضيوف الشرف الأخرين منهم الفنانة يسرا، والفنانة شيرين رضا، والفنان خالد النبوى.

محمود الليثى مع لميس محمد
محمود الليثى مع لميس محمد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة