طقس الدقهلية الآن.. شمس ساطعة ورياح قوية مثيرة للرمال والأتربة.. لايف وصور

الخميس، 03 فبراير 2022 04:00 م
طقس الدقهلية الآن.. شمس ساطعة ورياح قوية مثيرة للرمال والأتربة.. لايف وصور طقس الدقهلية الآن
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا من كورنيش مدينة المنصورة، رصد خلاله حالة الطقس الجوى، حيث شهدت مراكز وقرى محافظة الدقهلية اليوم استقرارا في الأحوال المناخية وسطوعا لأشعة الشمس، وهبوب رياح قوية مثيرة للرمال والأتربة.



وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن أن الطقس اعتبارا من اليوم الخميس 03 فبراير إلى الجمعة 04 فبراير 2022 سيشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد قد تمتد مساء إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس ويؤدى إلى اضطراب فى الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

جدير بالذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وجه برفع درجة الاستعداد فى القطاعات الحيوية والمرافق الخدمية، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع أى تداعيات تنجم عن حالة عدم استقرار الطقس مع موسم السيول وهطول الأمطار.
 
وشدد محافظ الدقهلية، على ضرورة متابعة تطبيق كافة التدابير والأعمال الواجب تنفيذها على شبكات المجارى المائية، ورفع درجة استعداد وجاهزية سيارات الكسح لشفط المياه من المناطق والأماكن التى يمكن أن تشهد تجمعات للمياه خلال فصل الشتاء.
 

الدقهلية الآن
الدقهلية الآن

 

حالة الطقس
حالة الطقس

 

 

طقس الدقهلية
طقس الدقهلية

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة