مدير قطاع بـ"حياة كريمة": المبادرة تولى اهتماما كبيرا لدعم الأسرة المصرية

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:19 م
مدير قطاع بـ"حياة كريمة": المبادرة تولى اهتماما كبيرا لدعم الأسرة المصرية يوسينا ثروت مدير قطاع الفئات الأولى بالرعاية بمؤسسة حياة كريمة
كتب سمير حسنى و محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت يوسينا ثروت، مدير قطاع الفئات الأولى بالرعاية بمؤسسة حياة كريمة، أن قضايا الارتقاء بالمواطن هى قوام الجمهورية الجديدة، موضحا أن مشروعات تطوير العشوائيات، وإطلاق المبادرات الصحية المختلفة، وصولا إلى مشروع القرن، أكبر مشروع تنموي "حياة كريمة" يؤكد هذا الأمر. 
 
وأضافت خلال كلمتها في فعاليات إطلاق المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية: " نعمل خلال مبادرة حياة كريمة على الاهتمام بتمكين الجانب الاقتصادي للمرأة المعيلة بعد تدريبها لضمان استدامة المشروع.. بجانب تجهيز العرائس من خلال الدورات المختلفة، والتوعية بالقضايا الاجتماعية الهامة. 
 
وتابعت: "مبادرة حياة كريمة تعمل على محو الأمية الرقمية، وفتح فصول رقمية جديدة، وتنمية عقول الأطفال بطرق جديدة مثل المسرحيات وغيرها، مشددا على أن المبادرة تدعم تنظيم الأسرة للحد من الانفجار السكاني، بالتعاون مع الجامعة المصرية لتنظيم الأسرة، لخلق جيل جديد ونشر الوعي لدي الأسرة المصرية، لأن الجمهورية الجديدة قوامها العقل والتنمية".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة