أكرم القصاص

بشرى ضيف الراديو بيضحك على 90.90 مع فاطمة مصطفى الخميس المقبل

الإثنين، 28 فبراير 2022 07:00 م
بشرى ضيف الراديو بيضحك على 90.90 مع فاطمة مصطفى الخميس المقبل بشري
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة بشرى ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى، على إذاعة 90.90، وذلك عبر حلقة تكشف فيها كواليس فيلمها الأخير في السينما، "معالى ماما"، والتي عادت به للسينما مؤخرًا، وحقق ردود فعل إيجابية للغاية منذ طرحه بدور العرض، بالإضافة لتطرقها لأحدث أعمالها الأخيرة في عالم الدراما ايضاً اثناء استضافتها يوم الخميس المقبل من الساعة 6 وحتي الـ 8 مساءا.

فيلم معالى ماما
فيلم معالى ماما

تدور أحداث فيلم "معالى ماما" فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث يناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما "بشرى"، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه.

الفيلم بطولة بشرى ومحمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولى"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

وشارك بشرى فى دراما رمضان الماضى، خلال مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من كريم عبد العزيز، إياد نصار، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

الفنانة بشري
الفنانة بشري




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة