طقس الإسماعيلية.. شمس ساطعة وسيولة مرورية فى كافة الطرق بعروس القنال.. لايف

الأحد، 27 فبراير 2022 11:42 ص
طقس الإسماعيلية.. شمس ساطعة وسيولة مرورية فى كافة الطرق بعروس القنال.. لايف شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، اليوم الأحد، حيث تشهد "عروس القنال"، اليوم طقس صيفي معتدل، واستقرارًا فى حالة الطقس، والسماء صافية وشمس مشرقة، وغابت الشبورة المائية اليوم، وشهدت الشوارع سيولة مرورية، ووصلت درجة الحرارة الصغرى إلى 10 والعظمى إلى 20 درجة.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية على كل الطرق المؤدية من وإلي المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس في الاتجاهين.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للدفء على شمال الصعيد، دافئ جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة كثيفة صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة على المدن والعواصم بمحافظات الجمهورية، درجات الحرارة فى القاهرة الصغرى 10 والعظمى 20، وشبين الكوم والصغرى 11 والعظمى 20، وطنطا الصغرى 11 والعظمى 20، ودمنهور الصغرى 11 والعظم 20، والإسكندرية الصغرى 10 والعظمى 19، وبلطيم الصغرى 10 العظمى 19، ومطروح الصغرى 09 والعظمى 19، والسلوم الصغرى 09 والعظمى 18، وسيوة الصغرى 08 والعظمى 19، وبورسعيد الصغرى 10 العظمى 18، ودمياط الصغرى 10 والعظمى 18، والزقازيق الصغرى 10 والعظمى 20،  والإسماعيلية الصغرى 10 والعظمى 20، والسويس الصغرى 11 والعظمى 20، والعريش الصغرى 09 والعظمى 18 درجة.

 

شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق (2)
شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق

 

شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق (3)
شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق 

 

شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق (4)
شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق 
 
 
شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق (5)
شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق 

 

شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق (6)
شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق 

 

شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق (7)
شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق 

 

شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق (8)
شمس ساطعة وسيولة مرورية في كافة الطرق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة