محافظ أسوان خلال لقاء وزيرة التضامن: تقديم أوجه الدعم لتوفير فرص عمل للشباب

السبت، 26 فبراير 2022 02:22 م
محافظ أسوان خلال لقاء وزيرة التضامن: تقديم أوجه الدعم لتوفير فرص عمل للشباب جانب من الزيارة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن المحافظة تقدم كافة أوجه الدعم والمساندة من أجل خلق فرص عمل حقيقية للشباب والفتيات والأسر الأكثر احتياجاً من خلال اتخاذ ريادة الأعمال مسارا رئيسيا، بجانب إستثمار قدراتهم الكامنة فى خدمة أسرهم وزيادة دخلها.

 
جاء ذلك خلال اللقاء، فعاليات اللقاء السنوى لعرض الأعمال الخيرية والتنموية للجمعيات الأهلية الشريكة، اليوم السبت، بحضور وزيرة التضامن الأجتماعى ومحافظ أسوان وسفير الاتحاد الأوربى، والدكتورة حنان الجندى مدير عام مؤسسة أم حبيبة ، بجانب ممثلي منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.
 
وأشاد محافظ أسوان بشركاء التنمية في المجالات الإقتصادية والإجتماعية ، وبرامجهم المتنوعة لتحسين الأحوال المعيشية من خلال دفع مبادرات عديدة لتوظيف الشباب وزيادة الدخل والتعليم والرعاية الصحية والزراعة المستدامة ليستفيد ألاف المواطنين من هذه المشروعات.
 
وشهد اللقاء الذى يقام ضمن مشروع تحسين ديناميكيات التنمية المحلية بأسوان إلقاء كلمات للدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعى، والتى قدمت شكرها لمحافظ أسوان على حفاوة الإستقبال والترحاب.
 
وأكدت وزيرة التضامن، أن هذا اللقاء يأتى ضمن الجهود المبذولة لبناء الحوار المجتمعى، وتقديم الدعم والمساندة لإبراز ما لم يكن بارزاً لأنشطة المجتمع المدنى من بينها جهود مؤسسة أم حبيبة ومشاركتها الجادة مع 36 جمعية أخرى لتنمية المجتمع في أسوان ، وهو ما يتوازى مع برامج متنوعة وعديدة يتم تنفيذها مثل " مواطنة " لإحياء القيم الإيجابية في المجتمع المصرى ، " ووعى " للقوى الناعمة للمجتمع المدنى ، وغيرها من البرامج التي تساهم في الوصول لمجتمع مدنى ناضج متحضر مثمر منتج.
 
 
وفى نفس السياق عبر كريستيان برجر عن سعادته لتنفيذ مشروع تحسين ديناميكيات التنمية بالتعاون مع مؤسسة أم حبيبة وحضور ممثلين للمجتمع المدنى في أسوان لهذا اللقاء ، وخاصة أن الإتحاد الأوربي يدعم منظمات المجتمع المدنى وهو ما يتواكب مع رؤية وإستراتيجية مصر 2030 وصدور القانون الجديد للجمعيات الأهلية ، مؤكداً على أن فتح باب الحوار والمشاركة في الأنشطة المختلفة للمجتمع المدنى يتماشى مع مبادئنا الخمس الممثلة في الناس والكوكب والإزدهار والرخاء والشراكة والسلام.
 
جانب-من-اللقاء-(1)
 

جانب-من-اللقاء-(2)
 

جانب-من-اللقاء-(3)
 

جانب-من-اللقاء-(4)
 

جانب-من-اللقاء-(5)
 

جانب-من-اللقاء-(6)
 

جانب-من-اللقاء-(7)
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة