ويؤسس مزارع باسمه..

حكاية مهندس زراعى رفض الوظيفة وربى حمام ليصبح أشهر تاجر بسوق الزقازيق.. فيديو

الجمعة، 25 فبراير 2022 04:00 ص
حكاية مهندس زراعى رفض الوظيفة وربى حمام ليصبح أشهر تاجر بسوق الزقازيق.. فيديو حكاية مهندس زراعي رفض الوظيفة وربي حمام ليصبح
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا بعنوان "حكاية مهندس زراعي رفض الوظيفة الميري وربي حمام ليصبح أشهر تاجر بسوق الجمعة ويؤسس مزارع باسمه"، وذلك من سوق الجمعة بالزقازيق المخصص للحمام والحيوانات الأليفة وكلاب الحراسة.

التقي "اليوم السابع"، مع المهندس مدحت عمران 49 سنة، والحاصل علي بكالوريوس زراعة سنة 1992، والذي أكد أثناء دراسته في الكلية استغل الأرض الزراعية لوالده، وأسس خلايا النحل، وفور تخرجه بدأت الخلايا تنتج العسل، بالإضافة إلى إنشاء عيون لتربية الحمام بدأها بعدد من الأجواز البري، واتجه لتربية واستغلال دراسته في تربية وتحسين الأنواع.

ويكمل: رفضت العديد من الوظائف التي عرضت عليا، وتفرغت للمزرعة، لزيادة إنتاجية الطيور، وأسست مزرعة كبيرة في منطقة الصالحية الجديدة، تنتج أنواع الحمام والسمان والطيور المختلفة والغزلان، بالإضافة إلى خلايا النحل والتي تنتج أنواع العسل الجيد.

وأشار إلى أنه أسبوعيا اعتاد التواجد في السوق لبيع أنواع الحمام من إنتاج مزراعه، كما أنه يتلقي بصغار المربين، لمساعدتهم في تأسيس مشروع تربية وكذلك تعامل مع تاجر حمام البلدي والطيور لتوفير لهم منتجات من مزرعته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة