بث مباشر.. تفاصيل انقلاب سيارة صودا كاوية وإصابة السائق فى سوهاج

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 09:08 م
بث مباشر.. تفاصيل انقلاب سيارة صودا كاوية وإصابة السائق فى سوهاج تفاصيل انقلاب سيارة صودا كاوية بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع بمحافظة سوهاج بثا مباشرا بعنوان" بث مباشر.. تفاصيل انقلاب سيارة محملة بـ42 طن صودا كاوية وإصابة السائق فى سوهاج حيث تضمن البث كل تفاصيل الواقعة منذ بدايتها وحتى نقل لمصاب إلى المستشفى الجامعى وكذلك أعمال رفع أثار الحادث من على الطريق.
 
هذا وقد شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة، وقوع حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة على الطريق محملة 42 طن صودا كاوية نتيجة إختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج عن حادث الإنقلاب إصابة قائد السيارة وتم نقله للمستشفى الجامعى.
 
كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزر مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بإنقلاب سيارة بمقطورة على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز جهينة وإصابة قائدها بإصابات متفرقة بالجسم.
 
وبالفحص وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد على العمارى، رئيس مباحث المديرية وقادها العميد نور عمر، رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع، والمقدم أحمد العزازى، مفتش مباحث المركز، والرائد عمر مدنى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بإنقلاب سيارة ومصاب بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة وتبين أنه أثناء سير السيارة نقل بمقطورة " فنطاس "محملة بعدد " 42 " طن و "620" لتر صودا كاوية سائلة قيادة المدعو السيد ع م ا 38 سنة سائق ويقيم  الغربية قادمة من العاشر من رمضان محافظة الشرقية إتجاه مصنع قنا لطباعة ورق الصحف أختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنقلابها وتفريغ الحمولة علي جانب الطريق الرملى.
 
نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة " حروق بالوجه والرقبة والصدر وتجمع دموي بالرأس "نتيجة سقوط جزء من حمولة السيارة عليه .. وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي وبسؤال قائد قائد السيارة أفاد بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة