جورجيا بريتشيت تكشف عن أيام القلق والفوضى فى My Mess Is a Bit of a Life

الأحد، 20 فبراير 2022 06:00 ص
جورجيا بريتشيت تكشف عن أيام القلق والفوضى فى My Mess Is a Bit of a Life علاف الكتاب
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضم كتاب My Mess Is a Bit of a Life لكاتبة المسلسلات والأفلام الكوميدية الأمريكية جورجيا برتشيت مجموعة من المقالات القصيرة حول العيش وسط القلق من كاتبة كوميدية حائزة على جائزة إيمي، وهو الكتاب الصادر حديثا في الولايات المتحدة الأمريكية والذى جاء ضمن قائمة نيويورك تايمز لأبرز الكتب الصادرة حديثًا في أمريكا.

عندما وجدت جورجيا بريتشيت نفسها ضائعة بسبب الكلمات التى لا تستطيع قولها كان ذلك بمثابة مأزق لكاتب كوميدي فلجأت إلى معالج ، اقترح عليها محاولة كتابة بعض الأشياء التي كانت تقلقها، ولكن بدلاً من قائمة البقالة التي تثير القلق ، كتبت جورجيا هذا الكتاب.

تتناول جورجيا برتشيت رحلتها مع القلق فخلال طفولتها كانت غاضبة من الوحوش تحت سريرها ثم شعرت بالقلق من إثارة ضجة كما أصابتها هواجس ما بعد حصولها على جائزة مرموقة في الكتابة.

My Mess Is a Bit of a Life يقدم جولة في حياة جورجيا من طفولتها المبكرة المليئة بالقلق حيث تلوح الكوارث في كل زاوية (تقول مثلا إنها عندما كانت صغيرًة اعتقدت أن الأغنام كانت غيومًا سقطت على الأرض وبالتالى فهى في الأيام الملبدة بالغيوم كانت تقلق من أن يسحقها خروف).

 تكشف جورجيا بريتشيت أيضا تفاصيل مشوار بدأ وسط تحديات اقتحام صناعة يهيمن عليها الكتاب الذكور، وهى كتابة مسلسلات وأفلام الكوميديا والفرح الذي لا يضاهى لدى عيش تجربة تربية الأبناء.

مذكرات جورجيا بريتشيت في النهاية تقدم رؤية صادقة مؤلمة ، مليئة بالعجائب المفاجئة وتقدم الكثير من اللحظات المضحكة تكشف عن امرأة موهوبة وقوية بكل غرابتها الحكيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة