رئيس رابطة الطيارين عن الهبوط المشرف بمطار هيثرو: مصر للطيران مدرسة حقيقية

السبت، 19 فبراير 2022 08:42 م
رئيس رابطة الطيارين عن الهبوط المشرف بمطار هيثرو: مصر للطيران مدرسة حقيقية مصر للطيران
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن طيار خالد رفعت، رئيس رابطة طياري الخطوط الجوية، إنه بعد الفيديو الذي شاهده العالم لهبوط الطائرة المصرية بمطار هيثرو في لندن، وسط العاصفة التي تضرب أوروبا الآن، فإن الأمر يدعو للفخر لنا جميعا.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "بالنسبة لنا كطيارين مصريين، نفتخر أننا نعمل تحت اسم شركة كبيرة، شركة مصر للطيران، وهي مدرسة حقيقية لتدريب الطيارين على مستوى العالم ومصر بالتحديد".

وقال: "بالنسبة لما حدث، فإن الرحلة هي رحلة يومية بين مطاري القاهرة وهيثرو في لندن، وكان هناك عاصفة في وقت وصول الطائرة هناك، جميع شركات الطيران العالمية حاولت أن تهبط في المطار وقت العاصفة، وبعض الطائرات هبطت المطار بعصوبة، وبعضهم فشل وقام بتغيير المسار وهبط في مطار آخر".

وتابع: "الأمر يختلف كل يوم خلال رحلاتنا من مطار إلى آخر، رحلة كابتن وليد، هو من أقدم طياري مصر للطيران وخبرته تزيد لأكثر من 30 ألف ساعة طيران في مسيرته المهنية، وكما شاهدنا في الفيديو، أوضح مهارات كابتن وليد وخبرته في الطيران، والأمر يختلف من طيار لآخر، وجميعنا لدينا مسموحات في الهبوط وحدود لا يمكن تعديها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة