محمد عيد لتليفزيون اليوم السابع: كلت ضرب فى "اديني عقلك" ودماغي اتفتحت علشان أضحك الناس

الجمعة، 18 فبراير 2022 02:00 ص
محمد عيد لتليفزيون اليوم السابع: كلت ضرب فى "اديني عقلك" ودماغي اتفتحت علشان أضحك الناس الفنان محمد عيد الشهير بـ"الصغير" نجم برنامج اديني عقلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد عيد الشهير بـ"الصغير" نجم برنامج اديني عقلك الذي كان يقدم في رمضان، إنه تعرض مرات عديدة للضرب خلال برنامج اديني عقلك قائلا " اديني عقلك دا كلت فيها ضرب، إنتوا تضحكوا وأنا أضرب". 
 

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "صندوق محسوب" على تليفزيون اليوم السابع، أن أحد المواطنين قام بضربه من التفاجئ خلال إحدي حلقات البرنامج وأحدث لها إصابة كبيرة في رأسه آثارها موجودة حتى الآن، وأيضا كسر في قدمه. 

وأوضح، أنه كان يتقاضي 30 جنيها على الحلقة الواحدة، وكان لا يتم الاتفاق على طبيعة المقلب ويصور بمحض الصدفة دون كتابة "اسكريبت" متفق عليه بين المشاركين في البرنامج الفنان منير مكرم أو الفنان حسين مملوك او الإخراج. 
 
 وتحدث عن بداياته وفترة الدراسة قائلا : أنا من الغربية كنت شقي في المدرسة ومطلع عين المدرسين رغم جسمي الصغير، وكنت بضرب العيال في المدرسة، ومكنتش بحضر أيام كتير، وقعدت في الغربية حتى الإعدادية، وبعدها جيت القاهرة علشان أبتدي تمثيل ". 
 
وقال: كنت بزعل لما حد يقولي يا قصير، وبلال اخويا يتخانق مع اللي يقولي كدا، لكن لما كبرت بقيت أكبر دماغي والناس بقوا يقولوا دلوقتي دا راجل كبير وكمان فكرهم اتغير". 
 
برنامج صندوق محسوب يقدمه الزميل محمد محسوب علي تليفزيون اليوم السابع ويتناول العديد من القصص من الشارع المصري ، ويسلط الضوء علي الحالات والأشخاص المفردة في مجالات بيعنها ويضعهم في بؤرة الاهتمام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة