أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني: أعلم من يحرض جماهير صن دوانز ضدي ولا أهتم بالسباب

الخميس، 17 فبراير 2022 12:16 م
موسيماني: أعلم من يحرض جماهير صن دوانز ضدي ولا أهتم بالسباب بيتسو موسيماني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلي، أنه يعلم من وراء سباب جماهير صن داونز بطل جنوب أفريقيا له في المدرجات خلال الفترة الماضية أثناء مواجهة الأهلى العام الماضى.

ويواجه الأهلي حامل اللقب صن داونز الجنوب أفريقي يوم 25 فبراير الجاري، بالجولة الثالثة من الدور ذاته على ستاد القاهرة الدولي.

وقال موسيماني، في حواره مع موقع اتحاد الصحفيين في جنوب إفريقيا ونشرته صحيفة كيك أوف: "لا أعرف، الأمر لا يتعلق بي فلا يمكن أن تقلق حيال ما لا تستطيع التحكم فيه، لقد قضيت ثمانية أعوام مع صنداونز وأعرف كل شيء عن الفريق".

موسيمانى
 

 

وأضاف بيتسو : "أعرف ما حدث ومن نظم تلك المسيرات ضدي، لكن ربما تنظرون فقط للمشجعين، لكن هؤلاء المشجعين قيل لهم ما عليهم القيام به هم لم يفعلوا ذلك من تلقاء أنفسهم".

وأكمل موسيمانى : "لا يوجد مشجعون يمكنهم الالتفاف سويا والقيام بشيء ما عندما لا تكون هناك حركة واتجاه، إنهم يعرفون من كان خلف ذلك وأنا أعرف ذلك لأنني قضيت حياتي هناك".

وزاد مدرب الأهلى : "سواء تكرر الأمر أم لا فلا يهم، ما يهم هو ما سيحدث على أرض الملعب، لقد تعرضت للسب أنا ولاعبي فريقي عندما كنا نصطف فقط في الممر للخروج إلى الملعب، حتى أنصار صن داونز ولاعبو الفريق أصيبوا بخيبة أمل مما حدث، كان هناك شخص طوال الوقت يسبنا وهذا الشخص تم توجيهه للقيام بذلك الأمر، كان يتم سبي بلغتي وبالطبع لاعبو الأهلي لم يفهموا ذلك أنا الوحيد الذي كنت أفهم ذلك".

وتابع موسيمانى : "قلت لنفسي هل هذا ما تحتاجه لتلقي ما ساهمت فيه طوال حياتك، لقد أعطيت كل شيء للفريق، لا يوجد فريق أعطيته كل حياتي مثل صن داونز ولا حتى في سوبر سبورت يونايتد لم أقدم مثلما فعل مع صن داونز".

وأوضح المدرب الجنوب إفريقي : "لقد تأكدت من تركي للنادي في مكان أفضل وهذا هو المهم بالنسبة لي، وعملي يتحدث عن نفسه، عندما أنظر للخلف وأقول هل ساهمت؟ هل هناك بصمة؟ نعم هل تركت القميص في مكان أفضل؟ نعم".

وأوضح بيتسو: "هل المدربون الذي جاءوا لتدريب النادي كانوا يحتاجون لإصلاحه لأنهم وجدوه في حالة سيئة؟ لا، لقد بذلت قصارى جهدي وكنت صادقا في الفريق وربما هذه هي مشكلتي، حتى جاء الأهلي وأصبحت أقدم كل شيء معه، لكن لا بأس، نحن نمضي قدما في الحياة ولن أقلق بشأن ما سيحدث ولماذا فعلوا ذلك، لقد قلق بشأن كأس العالم وليس ما سيحدث في الشارع في منطقة أتريدجفيل".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة