راجل و2 ستات يناقش اختلاف أسلوب الحياة بين الزوجين.. شريهان أبو الحسن: دراسة تؤكد أهم اختلاف قد يسبب للطلاق وجود شخص ليلى والآخر نهارى.. هيدى كرم: لا بد من المرونة بين الزوجين فى تحديد أيام السهر والنوم مبكرا

الأربعاء، 16 فبراير 2022 07:14 م
راجل و2 ستات يناقش اختلاف أسلوب الحياة بين الزوجين.. شريهان أبو الحسن: دراسة تؤكد أهم اختلاف قد يسبب للطلاق وجود شخص ليلى والآخر نهارى.. هيدى كرم: لا بد من المرونة بين الزوجين فى تحديد أيام السهر والنوم مبكرا راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، اختلاف أسلوب الحياة والعادات اليومية بين الزوجين ، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، دراسة تؤكد أن أهم اختلاف يمكن أن يوصل للطلاق بين الزوجين هو أن شخص يكون ليلي والآخر نهارى.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن اختلاف الطباع بين الأزواج هو حال أناس كثيرين، فهذا الأمر لليس في بلادنا أو في الوطن العربى ولكن في العالم كله.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن دراسة تم إجرائها في جامعة أمستردام قالت إنه ليس شرطا إن الزوجين يكونان متشابهان في العادات والطباع لنجاح العلاقة الزوجية ويكونون سعداء ولكن أهم الاختلافات التي يمكن أن تنتهى بهم إلى الطلاق هو أن أحدهم كائن ليلى والأخر كائن نهارى .

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن وجود شخص ليلى وأخر نهارى في نفس المنزل قد تؤدى إلى الانفصال أو على أحسن تقدير يكونون تعساء.

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم، إن معظم الرجال كائنات ليلية، موضحة أن المرأة تقوم بعمل تحضيرات للأولاد فكيف توازن بين الجلوس مع زوجها ليلا وفى نفس الوقت تحضر أبنائها للذهاب للمدرسة صباحا .

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن على الزوجين أن يكون بينهما مرونة في السهر والنوم مبكرا، بحيث تتمكن الزوجة من أن تسهر مع زوجها وفى ذات الوقت تتمكن من تجهيز أبنائها للمدرسة مبكرا.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: لماذا لا نتفق على يوم في الأسبوع نسهر مع بعض سوا؟، فلابد من المرونة، فالزوج يترك زوجته تنام مبكرا في أيام محددة، ثم يتفقان على أيام محددة يسهران مع بعضهما.

وقالت الفنانة هيدى كرم: قد يتفق الزوجان على السهر مع بعضهما يومان، ثم يسمح الزوج لزوجته أن تنام مبكرا 3 أيام، ولا يجبرها على السهر والجلوس معه.

فيما قالت الفنانة نهال عنبر، إنه يجب الانتباه لأسلوب الحياه بين الطرفين قبل الزواج، موضحة أن الزوجين كل منهما له طبع مختلف في الحياة سواء النوم أو السهر أو الاجتماعيات والطعام والشراب، فهما يختلفان في كل هذه الأمور.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه لابد أن نرى هذا الاختلاف قبل الزواج، ولابد أن تعرف المرأة ما إذا كان من سترتبط به كائن ليلى أم نهارى؟ وهل يفضل السهر وعدم النوم في الليل أم أن يومه يبدأ بالنهار؟

وتابعت الفنانة نهال عنبر: هناك سيدات يحبين الليل والسهر ، وأنا كنت أعمل توازن بين تربية ابنى وبين السهر الليل .

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة