فينجادا: كيروش لم يطلب تغييرات في الجهاز المعاون.. ورحيل الحضرى غير منطقى

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:06 ص
فينجادا: كيروش لم يطلب تغييرات في الجهاز المعاون.. ورحيل الحضرى غير منطقى فينجادا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البرتغالى نيلو فينجادا، المدير الفنى لاتحاد الكرة، إنه لا يعلم إذا كان كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قد طلب تقليص عدد الأجانب عن 5 لاعبين فى قوائم الأندية أم لا.

وأضاف فينجادا، في تصريحات تليفزيونية، أنه كلما قل عدد الأجانب فى الدورى سيكون أفضل للاعبين المحليين كى يحصلوا على فرصة، وبالتالى تصب فى مصلحة المنتخب، مؤكدا أنه يقترح أن يلعب 7 لاعبين محليين و4 أجانب بحد أقصى فى كل فريق بالمباراة الواحدة.

وأكد فينجادا أن فرص مصر والسنغال متساوية فى التأهل لكأس العالم، موضحا أن منتخب مصر سيقدم مباراة رائعة أمام أسود التيرانجا بالقاهرة متوقعا ان يفوز الفراعنة بهدف نظيف فى القاهرة على أن يتعادل خارج الديار ليحسم التأهل للونديال.

وأوضح المدير الفنى لاتحاد الكرة أن كيروش لا يفكر فى إجراء أى تغييرات على جهازه المعاون، موضحا أن الرجل يفكر فى مباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم.

وواصل فينجادا أن هناك شائعات تخرج كل فترة عن تغييرات فى الجهاز وسبق وترددت انباء عن رحيل عصام الحضرى بعد مباراتى ليبيا ، ولكن هذا الكلام من غير المنطقى ان يخرج حاليا.

وكشف فينجاد أن كيروش طلب من اتحاد الكرة أن يتم عمل أفضل استعداد للفراعنة قبل مباراتى السنغال، موضحا ان هناك مشكلة بسبب مواعيد مباريات الاهلى والزمالك وبيراميدز فى افريقيا وهى مواعيد صعب تغييرها.

وأضاف فينجادا أن ارتباطات الأهلى والزمالك وبيراميدز تمنع كيروش من عمل معسكر طويل بكامل لاعبى المنتخب قبل مباراتى السنغال.

واختتم أن كيروش سيعود إلى القاهرة قادما من البرتغال خلال 5 أيام من الآن لمتابعة اللاعبين قبل المعسكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة