أكرم القصاص - علا الشافعي

زهور طبيعية ودباديب.. هدايا عيد الحب فى مطروح وإقبال من الفئات المختلفة.. لايف

الإثنين، 14 فبراير 2022 04:59 م
زهور طبيعية ودباديب.. هدايا عيد الحب فى مطروح وإقبال من الفئات المختلفة.. لايف زهور وهدايا عيد الحب في مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، اليوم الاثنين، بثاً مباشراً من مدينة مرسى مطروح، لأجواء احتفالات عيد الحب، من أحد محلات بيع الزهور الطبيعية والصناعية، والإقبال من فئات عمرية مختلفة على شراء باقات الزهور والهدايا المتنوعة.

وأكد ممدوح السيد أحد العاملين في محل بيع الزهور والهدايا، وجود أنواع مختلفة عن الزهور الطبيعية، وأن هناك باقات وأسبتة زهور معدة وجاهزة للبيع، مع وجود تشكيلة كبيرة من الزهور، يمكن للزبون اختيار الأنواع والكمية التي يريدها في البوكيه أو الباقة حسب رغبة كل شخص.

وأضاف بائع الزهور، أن هناك إقبالا ملحوظا على شراء الزهور والهدايا، في عيد الحب، من مختلف الفئات العمرية، وأن إقبال الشباب والفتيات أكثر، إلى جانب المتزوجين، مشيرا إلى أن باقات واسبتة الزهور الطبيعية، تبدأ أسعارها من 150 جنيه، ويتم تغليف باقة الزهور بخامات مختلفة مثل الخيش والسيلوفان والكوريشة وغيرها، حسب رغبة المشتري.

كما توجد زهور صناعية في مزهريات أو على شكل باقات، ولكن الإقبال أكثر على شراء الزهور الطبيعية في عيد الحب. وأشار بائع الزهور، إلى وجود هدايا متنوعة أخرى، مثل الدباديب والقلوب، إلى جانب علب الهدايا الفارغة والمغلفات لتقديم الهدايا بداخلها.

وأوضح العامل في محل الزهور والهدايا في مطروح، أنه يتم شراء الزهور من مزارع أرياف القاهرة والمحافظات الأخري، حيث أنه لا توجد مزارع او مشاتل للزهور في مطروح، مشيرا إلى ارتفاع أسعار باقات الزهور خلال عيد الحب والمناسبات الأخرى، بسبب زيادة الإقبال. على جانب آخر آخر، يعتبر الاحتفال بعيد الحب في محافظة مطروح، من الأمور الحديثة، ويكون في أوساط معينة وليس شائعا بشكل كبير، بسبب العادات والتقاليد والطبيعة المحافظة لأهالي مطروح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة