إلهام عبد البديع تحتفل بخطوبتها على الملحن وليد سامى فى عيد الحب.. صور

الإثنين، 14 فبراير 2022 08:11 م
إلهام عبد البديع تحتفل بخطوبتها على الملحن وليد سامى فى عيد الحب.. صور الهام عبدالبديع وخطيبها الملحن وليد سامى
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع بخطوبتها على الملحن وليد سامى في جو عائلى، وأعلنت عن الخطوبة في يوم عيد الحب، ولم تحدد موعد حفل الزفاف، وخضعت لأكثر من جلسة تصوير مع خطيبها بعدسة المصور أحمد حجاج.

الهام9
 
الهام10
 
الهام11
 
الهام عبدالبديع
 
الهام2
 
الهام3
 
الهام4
 
الهام5
 
الهام عبدالبديع والملحن وليد سامى
 

وأهدت مؤخرا الفنانة إلهام عبد البديع أغنية "مش رجولة" بعد نجاح حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا"، الذى تم عرضه على قناة دى إم سى، وحقق نجاحا كبيرا مؤخرا.

وقالت إلهام، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنها حاولت مداعبة الجمهور بأغنية تتماشى مع أحداث المسلسل، موضحة أن فكرة الأغنية جاءت فجأة وقررت تسجيلها في يوم واحد، وساعدها فى ذلك الملحن وليد سامى والذي شجعها وأبدى إعجابه بالفكرة، وساعدها في اختيار الكلمات وتسجيل الأغنية في فترة قياسية، مشيرة إلى أن سامى هو الذي قدم ألحان أغانى مسلسل البرنس للفنان أحمد سعد.

وأضافت أن حكاية "ويبقى الأثر" من الأعمال المهمة بالنسبة لها؛ لأنها جسدت شخصية صعبة ويخشى تجسيدها الكثير، حيث إنها جسدت شخصية الأم المقهورة المغلوب على أمرها لأول مرة.

وكشفت عن استعدادها لتقديم أغنية جديدة، ولكن بشكل مختلف عن الأغنية السابقة، فهى لايت كوميدي مضيفة أنها ليست مطربة ولكن تسعى لتكون فنانة شاملة، مضيفة أنها سوف تنتهى منها خلال أيام وتطرحها على طريقة الفيديو كليب.

"ويبقى الأثر" هي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبى والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة