الشباب والرياضة بالقليوبية تكشف تفاصيل ماراثون المشى بمشاركة 400 فتاة

الأحد، 13 فبراير 2022 12:00 م
الشباب والرياضة بالقليوبية تكشف تفاصيل ماراثون المشى بمشاركة 400 فتاة جانب من المداخلة
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، تفاصيل مهرجان المشي للفتيات بمشاركة 400 فتاة، موضحًا: "استراتيجية الوزارة تشجع الفتيات على ممارسة الرياضة، وبالتالي فإن الوزارة استهدفت تنظيم ماراثون للفتيات بالمحافظة". 
 
وأضاف الصبروط، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: "شارك معنا القاهرة والإسكندرية والمنوفية والشرقية والغربية والدقهلية، وأطلق المحافظ طلقة البداية". 
 
وأكد أن القيادة المصرية مهتمة بتمكين المرأة بشكل عام، وتشجع استراتيجية الوزارة المرأة المصرية على ممارسة الرياضة، وبدأ الماراثون من مبنى المحافظة حتى حديقة صقلية وشمل ألعابا ترفيهية بنادي بنها الرياضي، مشيرًا إلى أن هذا الماراثون يستهدف تقريب وجهات النظر وتعزيز التفاهم بين المحافظات.
 
ولفت وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، إلى أن الماراثون يستهدف تشجيع المرأة المصرية على ممارسة الرياضة من خلال برنامج معد ومدروس بشكل علمي، وهناك اهتمام كبير بفتح جميع مراكز شباب الجمهورية للمراة المصرية لكي تمارس الرياضة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة