حازم مقلد

البرونزية يا أهلى

الجمعة، 11 فبراير 2022 01:33 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهلى أمام اختبار صعب وحقيقي غدًا السبت أمام الهلال السعودي بطل آسيا، فى مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية، يسعى من خلاله تعويض خسارته أمام بالميراس البرازيلى وإخفاقه فى بلوغ نهائى البطولة.

ويخوض الأهلى رحلة البحث عن البرونزية فى غياب عدد من لاعيبه المؤثرين، أبرزهم الجنوب أفريقى بيرسى تاو والمغربي بدر بانون للإصابة ومحمد مجدى أفشة وأيمن أشرف للإيقاف، ما يمثل أزمة وتحديًا كبيرًا أمام الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، خاصة عدم جاهزية العائدين من صفوف المنتخب بشكل كامل.

ومن المؤكد أن الهلال السعودى، رغم خسارته أمام بطل أوروبا تشيلسى إلا أنه خصم ليس بالسهل أمام الأهلى، خاصة بعد ظهوره القوى أمام النادى اللندنى، والذى استطاع إحراجه فى الشوط الثانى، بل كان أقرب للتعادل لولا تألق حارس البلوز كيبا، حيث يملك بطل آسيا عددًا لا بأس به من المحترفين المميزين على رأسهم المالي موسى ماريجا والبرازيلى ماتيوس بيريرا، والنيجيرى أوديون إيغالو.

موسيمانى بحاجة إلى ترتيب أوراقه ومحاولة إصلاح الأخطاء الدفاعية التى عانى منها الفريق أمام بالميراس، والتى كلفته هدفين أطاحوا بأحلام الشياطين الحمر فى التأهل لنهائى البطولة لأول مرة فى تاريخهم.

أتمنى من موسيمانى أن يبدأ المباراة بكل من على لطفى فى حراسة المرمى والدفاع محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هانى وعلى معلول، وفى خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، والهجوم كل من محمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

كل الأمنيات الطيبة لممثل مصر وأفريقيا النادى الأهلى فى مباراته غدًا أمام بطل آسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة