فى شهر الحب.. خريطة حفلات النجوم العرب بمناسبة الفلانتين.. عمرو دياب بمركز المنارة.. عاصى الحلانى يحيى حفلا بالعراق.. نوال الزغبى وراغب علامة ينطلقان بجولة فى أمريكا.. وائل كفورى وجسار بدبى.. ومايا دياب بقبرص

الخميس، 10 فبراير 2022 01:00 م
فى شهر الحب.. خريطة حفلات النجوم العرب بمناسبة الفلانتين.. عمرو دياب بمركز المنارة.. عاصى الحلانى يحيى حفلا بالعراق.. نوال الزغبى وراغب علامة ينطلقان بجولة فى أمريكا.. وائل كفورى وجسار بدبى.. ومايا دياب بقبرص
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في شهر الحب، يحيى العديد من النجوم حفلات غنائية مميزة بمناسبة عيد الحب، حيث يحيي مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي الحفلات الغنائية بمختلف أنحاء العالم، ومن أبرز هؤلاء النجوم، الهضبة عمرو دياب، ونوال الزغبي، وراغب علامة، ووائل كفوري، ومايا دياب، ووائل جسار، لذا نستعرض من خلال التقرير التالى تفاصيل أبرز هذه الحفلات ومواعيدها.

مواعيد حفلات عيد الحب في مصر والعالم 

يحيي الهضبة عمرو دياب حفلاً غنائيًا، يوم 11 فبراير، بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً وحتي الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وسيقدم الهضبة عمرو دياب باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه الذي يعشقها جمهوره مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية.

كما تحيى النجمة يارا، حفلاً غنائيًا على مسرح المجاز بالشارقة، في الإمارات، يوم 12 فبراير الجارى، تزامنًا من احتفالات الفلانتين، ومن المقرر أن تقدم يارا باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها.

يارا
يارا

فيما تحيي النجمة اللبنانية نوال الزغبى، حفلاً غنائيًا بمناسبة عيد الحب، فى الفترة من 12 إلى 16 فبراير فى جزر البهاما فى مدينة ميامى بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن سلسلة الحفلات التي تجمع عدد من نجوم الغناء خلال نفس الفترة، وتقدم خلاله باقة متنوعة من اغانيها القديمة والحديثة التى يحبها جمهورها.

أما النجم عاصى الحلانى، فسوف يحيى حفلاً غنائيًا، يوم 14 فبراير، فى العراق، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التى يتفاعل معها الجمهور.

كما يحيى النجم وائل كفورى حفلا غنائيا يوم 12 فبراير، فى دبى، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

وائل كفوري
وائل كفوري

في حين يستعد المطرب اللبناني راغب علامة لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الحب، حيث يحيى الحفل الأول في مدينة أورلاند بفلوريدا يوم 13 فبراير، أما الحفل الثانى سيكون يوم 19 من نفس الشهر في مدينة لو أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

 

ويحيى، أيضًا، النجم اللبناني وائل جسار، حفلا غنائيا، بمناسبة عيد الحب في دبى، يوم الجمعة 11 فبراير، ويشاركه في الحفل الفنانة زينة أفتيموس، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن، أما مايا دياب، فتحيي حفلا غنائيا فى قبرص، وبالتحديد يوم 12 فبراير، بمناسبة عيد الحب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة