6 أهداف في تعادل مثير بين أستون فيلا ضد ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 10 فبراير 2022 12:22 ص
6 أهداف في تعادل مثير بين أستون فيلا ضد ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي أستون فيلا ضد ليدز يونايتد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريقا أستون فيلا ضد ليدز يونايتد إيجابياً بنتيجة 3-3 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.
 
سجل أهداف المباراة كل من فيليب كوتينيو، وجاكوب رامزي (هدفين) في الدقائق 30، 38، 43 على التوالي لصالح أستون فيلا، بينما أحرز أهداف ليدز كل من دانيل جيمس (هدفين)، ودييجو لورينتي في الدقائق 9، 45، 63 على التوالي.

بهذه النتيجة ارتقى استون فيلا الى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 35.

بينما تواجد ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 5 مواجهات والتعادل في 8 وخسارة 9 مباريات وتسجيل 27 هدفاً وتلقي 43.

 
في سياق متصل، أعلن  نادي نادي باشاك شهير، بشكل رسمي عن تعاقده مع الدولي محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الجاري.
 
نشر نادي باشاك شهير التركي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صور للنجم محمود حسن تريزيجيه بقميص الفريق ولحظة التوقيع على العقود في حضور أحد مسئولي النادي. وكان تريزيجيه قد أنهى مهمته مع منتخب مصر بعد المشاركة في نهائي أمم أفريقيا ضد السنغال.
 
أستون فيلا (1)
أستون فيلا (1)

 

أستون فيلا (2)
أستون فيلا (2)

 

أستون فيلا (3)
أستون فيلا (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة