محافظ أسوان يستمع لمطالب المواطنين خلال اللقاء الجماهيرى الأسبوعى

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 07:32 م
محافظ أسوان يستمع لمطالب المواطنين خلال اللقاء الجماهيرى الأسبوعى محافظ أسوان خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللقاء الجماهيرى الأسبوعى لمحافظ أسوان اللواء أشرف عطية، استماعه لشكاوى 35 مواطنا وتلبية مطالبهم مع توزيع حلوى الشوكولاته على الأطفال المرافقين.
 
وهو اللقاء الذى يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بعد قيام أصحاب المطالب بتسجيل أسباب طلباتهم بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمبنى المحافظة قبل اللقاء بأسبوع لدراسة هذه الطلبات من قبل المسئولين ، وإبداء الرأى القانونى والفنى والإنسانى.
 
كما شهد لقاء المواطنين الذى حضره الدكتورة غاددة أبو زيد نائب المحافظ ، ومسئولى الجهات التنفيذية والمديريات الخدمية عرض العديد من المطالب على محافظ أسوان والتى كان معظمها من الحالات المتضررة من تداعيات السيول ، وخاصة تعرض منازلهم وممتلكاتهم لأضرار متنوعة ، بجانب بعض الحالات الإنسانية والمرضية ، بالإضافة إلى المطالب الجماهيرية العامة ، وكذا توفير فرص عمل للشباب والفتيات فى المشروعات الجارية وبالقطاع الخاص.
 
بجانب ذلك صرف مبادرة " الناس لبعضهم " لإعانات شهرية تتراوح ما بين 300 إلى 500 جنيه لمدة ٦ أشهر ، وأيضاً أجراء عمليات جراحية والكشوفات الطبية والأدوية وجلسات العلاج الطبيعى وتنمية المهارات مجاناً لبعض الحالات المرضية، وكذا تحمل رسوم ونفقات التعليم لأطفال الأسر الأكثر إحتياجاً ، بالإضافة إلى توفير فرص عمل وإقامة بدور الرعاية الإجتماعية فى نفس الوقت ، فضلاً عن تخصيص محلات بالسويقات الجديدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة