برومو رابع مواسم سلسلة السحر Charmed قبل طرحه بالسينمات 11 مارس

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 10:00 ص
برومو رابع مواسم سلسلة السحر Charmed قبل طرحه بالسينمات 11 مارس Charmed
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الرابع من سلسلة السحر والشعوذة Charmed   يوم 11 مارس المقبل، وكشفت شبكة CW عن أول لقطات ترويجية من الموسم الجديد لـ بطلات وأبطال الموسم المنتظر، على أن يتكون الموسم الجديد من 18 حلقة تطرح بشكل أسبوعى.

ويأتى طرح الموسم الرابع من Charmed بعد أقل من عام من طرح الموسم الثالث من العمل، الذى طرح فى 24 يناير الماضى، وانتهى فى 23 يوليو الماضى من العام الماضى 2021.

وتدور أحداث المسلسل بعد العمل الذى انتهى عرضه فى عام 1998، وتدور السلسلة حول ثلاث شقيقات (دياز وجيفرى ومانتوك)، اللاتى يكتشفن أنهن ساحرات فى أعقاب مقتل والدتهن، ومن ثم يجب أن يقف هذا الثلاثى القوى معًا لتسخير "قوة الثلاثة"، وحماية البشرية من الشياطين التى تجوب الأرض، وفى الموسم الثاني يقوم الثلاثى بالحكم والتفكير، ومن ثم التقرير إذا كانوا مستعدين لتحمل المسئولية أو لا.

ويقوم ببطولة Charmed كل من ميلونى دياز وسارة جيفرى ومادلين مانتوك وسيرداريوس بلاين وإيلين تاماكي ونيك هارجروف وروبرت إيفانز، وغيرهم.

وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من مسلسل Charmed، إلى 0.18% فى التصنيف الديموجرافي للفئة العمرية من 18 إلى 49، بما يعنى 673000 مشاهد، وبالمقارنة مع الموسم الأول انخفض هذا بنسبة 32% و21% على التوالى.

كما بدأت شبكة نيتفلكس العمل على سلسلة الخيال العلمى الجديدة، التى ستطرح تحت اسم Three-Body Problem، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن تطرح السلسلة الجديدة خلال العام المقبل 2022.

على أن يقوم الممثل العالمى ليام كننجهام بطل سلسلة Game Of Thrones، الذى لعب شخصية السير دافوس سيورث، ببطولة مسلسل الخيال العلمى الجديد Three-Body Problem بمشاركة كل من  بنديكت وونج، جون برادلى، جوفان أديبو، إيزا جونزاليس، جيس هونج، مارلو كيلي، أليكس شارب، سي شيموكا، زين تسينج، وسامر عثماني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة