الفرحة تسيطر على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية فى المنوفية لسهولة امتحان العلوم

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 03:32 م
الفرحة تسيطر على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية فى المنوفية لسهولة امتحان العلوم طلاب -أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من السعادة على وجوه طلاب الشهادة الاعدادية فى محافظة المنوفية، وذلك بسبب سهولة الامتحان، حيث قال محمود عبد المحيى زيدان طالب بالصف الثالث الإعدادى بمحافظة المنوفية، إن "امتحان مادة العلوم اليوم كان سهلا وفى مستوى الطالب المتوسط".

وأضاف فارس مدحت جعفر طالب بالصف الثالث الثالث الإعدادى بمحافظة المنوفية، إن "امتحان مادة العلوم اليوم خالى من الألغاز وفى مستوى الطالب العادى".

وكانت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية قد انتهت من تجهيز وفرش وتطهير 401 لجنة امتحانية موزعة على الإدارات التعليمية العشر بنطاق محافظة المنوفية، لاستقبال 85512 طالب وطالبة على مستوى المحافظة، بمشاركة 14639 معلم ما بين رئيس لجنة ومراقب أول ومراقب وملاحظ وإدارى.

 

كما قامت المديرية بتشكيل غرفة عمليات رئيسية لرصد ومتابعة أى تجاوزات أو معوقات لحلها فورا أو تلقي أية شكاوى من الامتحان أو تنظيم العملية الامتحانية يتبعها غرف عمليات فرعية بديوان كل إدارة تعليمية للإبلاغ الفورى عن أية حالات اشتباه أو إصابة بعدوى فيروس كورونا بين الطلاب أو العاملين باللجان الامتحانية.

 

وشددت المديرية في تعليماتها لمديري عموم الإدارات التعليمية بالتنبيه بعدم السماح بدخول الطلاب بالهاتف المحمول لمقر اللجان الامتحانية، وحظر استخدام الهواتف المحمولة للمعلمين داخل اللجان والتصدي لحالات الغش أو الإخلال بالعملية الامتحانية بمنتهى الحسم.

 

كما شددت على مراعاة الإجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب واستخدام الطلاب للأدوات الخاصة بهم ومنع تداولها بينهم، خاصة زجاجات المياه والكمامات الطبية، وسرعة إخطار غرفة عمليات المديرية بأي أحداث تقع داخل اللجان الامتحانية والتنسيق التام مع قوات الأمن الخاصة بتأمين اللجان من الخارج لعدم السماح بتجمع أولياء الأمور بالمحيط الخارجي للجان منعا لانتشار العدوى .
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة