يسرا تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضانى الجديد 2023

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 05:00 م
يسرا تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضانى الجديد 2023 يسرا
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل مشروعها الدرامي الجديد الذي تنافس به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، خلال حلولها ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" مع "إنجى على" على "نجوم إف.إم"، قائلة إنها تقدم مسلسل اجتماعي لايت كوميدي جديد يتكون من 30 حلقة.

كما ذكرت يسرا أن العمل كان من المفترض أن يخرجه المخرج عمرو عرفة لكنه اعتذر لانشغاله ويتولى الإخراج المخرج الشاب عمرو صلاح، متابعة: "أن المسلسل يدور فى أجواء اجتماعية لايت كوميدى "لأننا حوالينا حرب وكورونا ونكد فى نكد فنضحك بقى شوية".

وتحدثت يسرا عن الشخصيات التي تتمنى تقديمها، حيث قالت إنها تتمنى تقديم أعمال من العصر المصري القديم، قائلة: "تاريخنا الفرعوني فيه حاجات حلوة أوي قصص وبطولات وانتقام، إحنا ليه ما بنعرفش نعمل ده حلو، وليه ما بنعرفش ناخد من ده"، متابعة: "كنت محظوظة إني عرفت ألتقي عظماء زي سعاد حسني وفاتن حمامة وعمر الشريف ونادية لطفي وشادية وفريد شوقي مجرد إني وقفت قدامهم بس".

يذكر أن يسرا قدمت في رمضان الماضي 2022 مسلسل "أحلام سعيدة" وشاركه بطولته كل من: غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة