أهالى النوبة يقدمون هدية لوزير التنمية المحلية خلال تفقده مشروعات حياة كريمة

الخميس، 08 ديسمبر 2022 11:44 ص
أهالى النوبة يقدمون هدية لوزير التنمية المحلية خلال تفقده مشروعات حياة كريمة أهالى النوبة يقدمون هدية تذكارية لوزير التنمية المحلية
كتب - على عبد الرحمن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم أهالى قرى النوبة هدية تذكارية إلى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية خلال تفقده اليوم و اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بعض المشروعات المنفذة من خلال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

و أعرب اللواء آمنة عن شكره و امتتانه و تقديره العميق لأهالي النوبة ، مؤكدا أن النوبة هى جزء غال من أرض مصر، والدولة تعمل على تلبية مطالب أهالي النوبة ، كما تتم المتابعة المستمرة من الجهات المعنية للإسراع في تنفيذ كافة المشروعات الخدمية والتنموية التي تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة ، والتى تليق بأهالى النوبة الكرام.
 
وكان اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، استجاب خلال زيارته لمجمع خدمات بلانة ، لطلب أحد المواطنين من كبار السن ، للحصول على شقة ، ووجه اللواء آمنة بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لسرعة حصول المواطن على الشقة، طالما تنطبق عليه شروط الحصول عليها.
وأشار، إلى ضرورة متابعة نبض الشارع المصرى فى المحافظات ، والاستجابة الفورية وسرعة حل شكاوى المواطنين وتحقيق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة