ضبط طن سكر مُدعم و500 زجاجة زيت تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء بالإسماعيلية

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 02:30 م
ضبط طن سكر مُدعم و500 زجاجة زيت تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء بالإسماعيلية جانب من الحملة
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف حملات مراقبة الأسواق والمحلات والمخابز والعمل على تقديم منتج جيد وآمن للمواطنين وعدم احتكار السلع ومنع التلاعب بالأسعار.
 
حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، اليوم الأربعاء  بحملةٍ تموينية بالتعاون مع مباحث التموين.
 
وأكد وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 1000 كيلو من السكر المدعم عند أحد تجار التموين بهدف الربح والاستيلاء على المال العام. 
 
كما تم أيضًا ضبط أحد التجار لتصرفه في كمية تقدر بـ500 زجاجة زيت تمويني قبل بيعها بالسوق السوداء.
 
مضيفًا، أنَّ الحملات تتم بشكل يومي ومستمر لضبط العمل بالأسواق والمحلات التجارية والمخابز وتقديم منتجات آمنة للمواطنين، بناءً على توجيهات محافظ الإسماعيلية.
 
كما أسفرت الحملة عن تحرير 115 محضرا، منها 21 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار بمحلات تجارية متنوعة النشاط، و26 محضر لعدم حمل شهادة صحية، و محضرين ذبح خارج السلخانة،  محضرين عدم استخدام لافتة باللغة العربية و3 محاضر عدم الإعلان عن المخازن، ومحضر حيازة سلع تموينية بدون وجه حق، و3 محاضر عدم الإعلان عن مقررات تموينية.
 
وفيما يخص الرقابة على المخابز، تم تحرير 11محضر  إنتاج خبز ناقص الوزن، و6محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و10محاضر لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و7 محاضر؛ لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و21 محاضر لعدم نظافة أدوات العجن، و محضر تصرف في الدقيق، ومحضر للتوقف عن الإنتاج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة