نسرين بشارة بطلة فيلم ملكات المغربي تتحدث لتلفزيون اليوم السابع عن دورها وأسطورة عايشة قنديشة

الأحد، 04 ديسمبر 2022 12:00 ص
نسرين بشارة بطلة فيلم ملكات المغربي تتحدث لتلفزيون اليوم السابع عن دورها وأسطورة عايشة قنديشة لقاء تليفزيون اليوم السابع مع نسرين بشارة بطلة "ملكات" المغربى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نسرين بشارة بطلة الفيلم المغربي ملكات، المشارك فى مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة، أن الفيلم لم يكن سهلا، وأنه تطلب اجتماعات عديدة بينها وبين زملائها فى الفيلم، للعمل على السيناريو قبل التصوير.

وأشارت نسرين بشارة خلال لقائها مع تليفزيون اليوم السابع، والذي أجرته علا الشافعي، إلى أن صعوبة دورها فى الفيلم، كانت تكمن فى أن الدور كان يتطلب منها التعبير عن مشاعرها بالملامح فقط، ولم يتطلب التحدث منها.

وعن سبب تقديم فيلم أمريكي من الكلاسيكيات، قالت نسرين بشارة، إن هذا الفيلم لم يتم تقديمه كنسخة عربية من قبل، وأنه يحتوي على مشاعر رائعة، لم يتم التعبير عنها بالكلمات.

أما عن المشاهد الصعبة بالنسبة لها فى الفيلم، قالت نسرين بشارة، أن مشهد قيادة السيارة كان من أصعب المشاهد بالنسبة لها، ولكن المشاهد الصامتة كانت أصعب، لكونها تطلبت إتقان شديد، وتعبير قوي بالملامح.

وعن أسطورة عائشة قنديشة، قالت الفنانة نسرين بشارة، أنها أسطورة قديمة عاش معها كل المغاربة، والكثير منهم معتقد فى كونها حقيقة، وهي تشبه الأسطورة المصرية النداهة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة