عاصم عواد بطل الفيلم السعودى المرشح لأوسكار يحكى كواليس أولى بطولاته (فيديو)

الأحد، 04 ديسمبر 2022 08:00 ص
عاصم عواد بطل الفيلم السعودى المرشح لأوسكار يحكى كواليس أولى بطولاته (فيديو) عاصم عواد مع علا الشافعى مدير تحرير اليوم السابع
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عاصم عواد، بطل الفيلم السعودي أغنية الغراب، والمرشح باسم السعودية فى مهرجان الأوسكار المقبل، أن هذه أول مشاركة له كممثل، وأنه فخور جدا بعرض الفيلم فى الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر بجدة، وأن المؤشرات الأولية للفيلم مبشرة بالخير للغاية.

وأشار عاصم عواد في لقاء خاص لتليفزيون اليوم السابع أجرته الكاتبة الصحفية علا الشافعي مدير تحرير اليوم السابع، إلى أنه سعيد جدا برد فعل والده على الفيلم، وأنه سعيد أكثر بكون جميع تذاكر الفيلم نفذت قبل العرض الأول للفيلم، وأن ذلك مؤشرا جيدا للغاية.

أكد عاصم عواد، أنه درس الإعلام، ولكنه أحب التمثيل فى مسرح المدرسة منذ صغره، وأنه أيضا يعشق التصوير، وأنه بالفعل قام بصوير بعض الأفلام القصيرة بنفسه.

وألمح أيضا إلى أنه عمل كمدير إنتاج، وأنه لم يكن يحلم أبدا بأن يدخل مجال التمثيل، وأنه دخل إلى هذا المجال، من خلال موقع يوتيوب، وكان يمثل أدوار بسيطة فى اسكتشات تدعى "الخلاط".

وأنه أصبح مطلب لعمل الإعلانات من خلال هذا الاسكتش الخفيف، ولكنه لم يكن يحب أو يفضل العمل فى مجال الإعلانات، ثم تم ترشيحه لبطولة فيلم أغنية الغراب، وفاز بالدور بالرغم من ترشيح ممثلين محترفين للدور يضا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة