"المتحدة للخدمات الإعلامية" تنعى الإعلامى الكبير مفيد فوزى (فيديو)

الأحد، 04 ديسمبر 2022 05:07 م
"المتحدة للخدمات الإعلامية" تنعى الإعلامى الكبير مفيد فوزى (فيديو) "المتحدة للخدمات الإعلامية"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع، حول نعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسى، الإعلامي الكبير الأستاذ مفيد فوزى صاحب المسيرة الإعلامية الحافلة.
 
‎وتقدمت المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملون فى قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الإعلامى الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
 كما نعت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، الكاتب الصحفى والإعلامي الكبير.

وقالت وزيرة الثقافة، إن الراحل كان أحد أساتذة الإعلام في مصر، صاحب مدرسة متفردة في الحوار حفر اسمه في ذاكرة الملايين، ,استطاع من خلال عمله في الصحافة والإذاعة والتلفزيون أن يصل إلى وجدان الجماهير، ويترك بصمة لا تمحى في الإعلام المصرى والعربي، وأضافت أن الإعلامي الراحل كان يلتحم مع نبض الشارع من خلال برنامجه الأشهر حديث المدينة، والذي سيظل عالقا في ذاكرة كل محبيه، وبرحيله فقدنا كاتب متفرد كان قلمه بمثابة بوابة لزمن من الفن والإبداع.

وقدمت وزيرة الثقافة، العزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه، داعية الله أن يلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.

فيما نعى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الكاتب الكبير، وكتب كرم جبر، على حسابه على فيس بوك،: "زورته منذ أيام فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، برفقة الصديقين أسامة سرايا وعبد الله حسن، كان مرهقا، وتبدو عليه ملامح الموت والبحث عن الراحة، بعد رحلة كفاح طويلة لم يهدأ خلالها لحظة.. البقاء لله أنعى الكاتب الكبير الأستاذ مفيد فوزى".

كما نعت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي، وأعضاء الهيئة، ببالغ الحزن والأسى، الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير

ونعى "الشوربجي" في بيان صحفي له اليوم، الراحل مفيد فوزي، قائلاً :" كان قيمة وقامه صحفية و إعلامية رفيعة المستوى، وله إسهامات بارزة ومتعددة في العمل الصحفي، وتاريخه الصحفي والأدبي  حافل بالعمل والعطاء، ولم يتوان في يوم من الأيام عن نقل خبراته إلى الأجيال الشابة".

كما نعى الفنان فاروق حسنى، وزير الثقافة الأسبق، الاعلامى مفيد فوزى،.

وقال الفنان فاروق حسنى، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: " انعى بمشاعر الحزن والآسى  الكاتب المرموق والمحاور النبيل الإعلامي الكبير مفيد فوزى، كان قيمة إعلامية رفيعة لها قدرها في العالم العربي ، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنات، ويلهم أسرته وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة