الأوقاف: 251 مقرأة قرآنية جديدة للجمهور فى المساجد

الأحد، 04 ديسمبر 2022 01:03 م
الأوقاف: 251 مقرأة قرآنية جديدة للجمهور فى المساجد المقارئ القرآنية
كتب ـ على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الأوقاف، إضافة 251 مقرأة قرآنية جديدة للجمهور فى المساجد، لافتة إلى أن ما تم نشره قبل ذلك 2613 مقرأة قرآنية للجمهور، ليصل إجمالى عدد المقارئ القرآنية المفتوحة للجمهور إلى 2864 مقرأة قرآنية للجمهور.
 
وأوضحت وزارة الأوقاف، فى بيان اليوم، أن المقارئ القرآنية للجمهور تكون جميعها يوم الجمعة من كل أسبوع بعد صلاة العصر، بدءًا من الجمعة المقبلة الموافق 9 ديسمبر الجارى.
 
وفيما يلى المقارئ القرآنية الجديدة: 

 
2
 
 

 

 

 

 

 

 
وفى سياق متصل، عقدت وزارة الأوقاف، مقارئ السيدات من الواعظات والمحفظات وعضوات هيئة التدريس، بمحافظات (الغربية - والمنوفية - والإسكندرية - والقاهرة)، حيث عُقدت المقارئ برئاسة شيخات المقارئ، وذلك في إطار جهود وزارة الأوقاف في العناية بالقرآن الكريم وأهله، وتفعيلًا لدور المرأة في المجتمع، وحرصًا من وزارة الأوقاف على ترسيخ الفهم الصحيح لمعاني ومقاصد القرآن الكريم.

فيما شهدت مجالس الإفتاء بالمساجد الكبرى إقبالا متميزًا، حيث واصل العلماء والأئمة المتميزون والواعظات المتميزات رسالتهم في الفتوى بالمساجد الكبرى.

كما عقدت وزارة الأوقاف مجالس الإقراء على كبار العلماء بالمساجد الكبرى في أربعة علوم، وهي: التفسير وعلوم القرآن، والحديث وعلومه، والفقه وأصوله، واللغة العربية، وذلك بـ 121 مسجدًا.


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة