أكرم القصاص

تعرف على أبرز الألعاب المتاحة على Xbox Game Pass خلال ديسمبر

الأحد، 04 ديسمبر 2022 01:00 ص
تعرف على أبرز الألعاب المتاحة على Xbox Game Pass خلال ديسمبر Xbox
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مايكروسوفت أنها تقوم بتحديث ألعاب Xbox Game Pass عن طريق إضافة 11 لعبة أخري، حيث ستتوفر هذه الألعاب على اشتراكات Xbox Game Pass و Xbox Game Pass Ultimate في النصف الأول من ديسمبر. 
 
وعلاوة على ذلك ، ستتم أيضًا إزالة 11 لعبة من خدمة الاشتراك بحلول 15 ديسمبر، كما أعلنت مايكروسوفت أنه يمكن للاعبين الآن لعب لعبة Eastward، وThe Walking Dead: The Final Season، وخدمة التوصيل الموثوقة (PC) على Game Pass، كما ستتم إضافة الجزء الثاني من الألعاب في 6 ديسمبر،  وهي تتضمن Lego Star Wars: The Skywalker Saga وإصدار اليوم الأول Hello Neighbor 2.
 
كما ستزيد القائمة في 8 ديسمبر مع Chained Echoes  وMetal: Hellsinger (Xbox One)، وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة كانت متاحة بالفعل لـ Series X | S والكمبيوتر الشخصي والسحابة.
 
وفي 13 ديسمبر ، ستحصل خدمة الألعاب على إصدار اليوم الأول من High on Life  جنبًا إلى جنب مع Potion Craft.
وسيشهد يوم 15 ديسمبر إضافة Hot Wheels Unleashed: Game of the Year Edition و Rainbow Billy: The Curse of the Leviathan.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate و Xbox Live Gold لعب Colt Canyon لشهر كامل و Bladed Fury من 16 ديسمبر حتى 15 يناير، وتجدر الإشارة إلى أن أولئك الذين لديهم اشتراك Xbox Game Pass Ultimate ، يحصلون على جميع مزايا Xbox Live Gold والوصول إلى EA Play.
 
كما أعلنت مايكروسوفت أيضًا عن قائمة 11 لعبة ستتم إزالتها في 15 ديسمبر، وتشمل القائمة Aliens: Fireteam Elite و Breathedge و Dragon Quest XI: Echoes of an Elusive Age و Firewatch و Lake و One Piece: Pirate Warriors 4 و Neoverse و السباق مع رايان ، سجل حرب لودوس: ديدليت في متاهة العجائب ، جولة روري ماكلروي PGA ، والمحولات: ساحات القتال.
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة