أكرم القصاص - علا الشافعي

كل شيء عن موعد استقبال تحويلات العاملين بالخارج للتقديم على أراضٍ جديدة.. فيديو

السبت، 31 ديسمبر 2022 08:07 ص
كل شيء عن موعد استقبال تحويلات العاملين بالخارج للتقديم على أراضٍ جديدة.. فيديو جرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بموعد استقبال تحويلات العاملين بالخارج الراغبين في التقديم على أراضى جديدة.

وتابعت التغطية الخاصة أنه أعلنت وزارة الإسكان أنه اعتباراً من يوم غد الأربعاء 28 ديسمبر الجارى، ولمدة أسبوعين، سيتم فتح الباب لاستقبال استكمال التحويلات لمن قاموا بالتحويل سابقا، وكذا تحويلات الحاجزين الجدد، وذلك للراغبين في التقدم في الطرح الجديد لقطع أراضي مميزة، بمشروع بيت الوطن لأراضي المصريين في الخارج، والتي سيتم إتاحتها اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر الجاري، من خلال الموقع الإلكتروني للمشروع بعد تحديثه.

وقال الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن إتاحة تلك الأراضي بهدف تلبية رغبات أكبر قدر من الحاجزين الذين قاموا بتحويل مقدمات الحجز خلال الفترة السابقة اعتباراً من تاريخ 30/5/2022 وذلك بإعطائهم الأولوية فى الحجز.

وكان الدكتور عاصم الجزار، قد أعلن عن طرح قطع أراض جديدة مميزة، بمشروع بيت الوطن لأراضي المصريين في الخارج، حيث سيتم اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر الجاري، إتاحة قطع الأراضي الجديدة بالموقع الإلكتروني للمشروع بعد تحديثه.

وأوضح وزير الإسكان، أن الأراضي الجديدة التي سيتم إتاحتها، بمدن (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – دمياط الجديدة – العبور – العبور الجديدة – بدر – الشيخ زايد – المنيا الجديدة – سوهاج الجديدة – المنصورة الجديدة).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة