رئيس حي الأسمرات: نتلقى توجيهات دائمة برفع كفاءة الحي وأي معاناة عن الأهالي

السبت، 31 ديسمبر 2022 08:29 م
رئيس حي الأسمرات: نتلقى توجيهات دائمة برفع كفاءة الحي وأي معاناة عن الأهالي أحمد ابراهيم رئيس حي الأسمرات
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد ابراهيم، رئيس حي الأسمرات، أن الاسمرات حي له طبيعة خاصة حيث يتلقون توجيهات سياسة مستمرة للاهتمام بحياة المواطن وليس مجرد نقلة من المناطق الخطرة فقط، موضحا أن توجيهات القيادة السياسية رفع كفاءة الحي ورفع المعاناة عن أي مواطن.
 
وأضاف أحمد إبراهيم، في لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، اليوم السبت، أن منظمات المجتمع المدني والدولة تتكاتف في توفير أفضل سبل الحياة للأهالي في حي الاسمرات، قائلا: "نعمل على زرع البهجة وسط الأهالي مع نهاية عام وبداية عام جديد".
 
وأشار أحمد ابراهيم، رئيس حي الأسمرات، إلى أن هناك ملاعب مفتوحة بجوار الكنيسة في الاسمرات مفتوحة بالمجان للأهالي من الشباب والاطفال، مؤكدا أن هذه المظاهر تدل على الأمان الموجود في الحي من وجود ملاعب مفتوحة ملاصقة للكنيسة.
 
وفي وقت سابق، عقدت محافظة القاهرة سلسلة من ورش العمل بمدينة الأسمرات ضمن فعاليات مبادرة "عيشها صح" لتدريب السيدات علي الحرف التراثية واليدوية، والتي تنفذها محافظة القاهرة بالتعاون مع متطوعات من المجتمع المدنى بقصر ثقافة الأسمرات. 
 
وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن مبادرة "عيشها صح" تأتي ضمن سلسلة فعاليات تقوم بها محافظة القاهرة بالمناطق بديل العشوائيات لمساعدة السيدات القاطنات هناك على زيادة فرص حصولهم على عمل لتحسين جودة الحياة الخاصة بهم وتدريبهم علي الحرف التراثية واليدوية فى ضوء تسجيل مدينة القاهرة على شبكة المدن الابداعية باليونسكو فى مجالى الحرف التراثية والفنون الشعبية وتماشيا مع رؤية مصر 2030.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة