أكرم القصاص - علا الشافعي

أصيبت بجلطة دماغية.. دموع وبكاء شارون ستون بمهرجان البحر الأحمر السينمائى "فيديو"

السبت، 03 ديسمبر 2022 05:08 م
أصيبت بجلطة دماغية.. دموع وبكاء شارون ستون بمهرجان البحر الأحمر السينمائى "فيديو" جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بكت النجمة العالمية شارون ستون خلال ندوتها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، وذلك بعد حديث شارون ستون عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها وكانت نسبة نجاتها منها لا تتخطي الواحد بالمائة ولكنها تخطتها.

وأشارت شارون ستون، إلى أنها بعد تلك الأزمة، أصبحت تتحدث كثيرًا مع نفسها لأنها تشعر بأن هناك روحًا تتحدث معها داخل عقلها وبالتالي ترد عليها وتناقشها طول الوقت وهو ما جعل البعض يعتقد أن أزمة المرض دفعتها للجنون.

وبكت أيضًا ستون عندما تذكرت ابن شقيقها، والذي لم يكمل عامه الأول وكان يصارع الموت، وقرروا وقتها التبرع بأعضاءه وبالفعل تم انقاذ أربع أطفال بسبب التبرع بأعضاءه، لتوجه الشكر في نهاية الجلسة للسعودية التي رحبت بها وبوجودها في مهرجان البحر الأحمر.

وشهدت جدة انطلاق فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية والتي تستمر حتى يوم 10 ديسمبر الجاري، وهو المهرجان الذي كرم الممثل والمنتج الهندي الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، والنجمة يسرا، والمخرج جاي ريتشي، فيما يعرض المهرجان 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة