أكرم القصاص: إنشاء صندوق لذوى الهمم إنجاز وإضافة كبيرة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 04:43 م
أكرم القصاص: إنشاء صندوق لذوى الهمم إنجاز وإضافة كبيرة اكرم القصاص - رئيس تحرير اليوم السابع
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن احتفالية "قادرون باختلاف" تتطور عامًا بعد الآخر، وتتحول إلى مكان لاتخاذ إجراءات ودعم ذوى الهمم بشكل كامل، مشيرًا إلى حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على المشاركة في الاحتفالية والاستماع إلى مطالبهم ودعمهم بشكل كامل عبر إجراءات كثيرة على مدى السنوات الماضية، من خلال التسهيلات المقدمة والدعم المباشر لهم.

 

أشاد "القصاص" في تصريحات للتليفزيون المصري، بفكرة إنشاء صندوق ذوى الهمم، قائلا: "إنشاء الصندوق إنجاز كبير وإضافة حقيقية تساهم فى استثمار وتقديم كل ما يمكن من خدمات ودعم كامل لذوى الهمم، فضلا عن تلبية طلباتهم.

 

عن تكليف الرئيس السيسى لبعض الوزارات بتسهيل بعض الإجراءات لذوى الهمم، قال رئيس تحرير "اليوم السابع": كارت الخدمات المتكاملة مهم للغاية، حيث يشمل على كافة حقوق ذوى الهمم، وتسريع الإجراءات فى الحصول على العلاج.. ذوى القدرات الخاصة يجب أن يشعروا بأنهم في بؤرة الاهتمام، والرئيس السيسي يستمع إليهم بشكل كامل ويلبي كل طلباتهم".

 

حول أهمية دور وسائل الإعلام والقوى الناعمة فى النظرة إلى ذوى الهمم، أضاف: رأينا مشاركة عدد منهم فى أدوار مختلفة بالأعمال الفنية، بل إن البعض منهم أصبحوا نجوما، وأيضا على المستوى الرياضى".

 

شدد "القصاص" على أهمية مساندة ذوى الهمم، قائلا: "شىء إنسانى وضرورى، مبينا أن المشاركة العربية فى الحفل من شأنها نقل للتجربة المصرية ودعم فكرة التمكين الكامل لذوى الهمم فى المجتمعات العربية، مشيرا إلى أن التجربة المصرية أصبحت لافتة ويمكن تعميها بالإقليم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة