قريتنا تضاهى المدينة..

"حياة كريمة" تدخل الفرحة على أهالى العباسية بأسوان (فيديو)

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 06:51 م
"حياة كريمة" تدخل الفرحة على أهالى العباسية بأسوان (فيديو) حياة كريمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلة نوعية وتنمية شاملة تشهدها محافظة أسوان بفضل مشروعات مبادرة حياة كريمة التى غيرت واقع قرى مراكز إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة بإجمالى 1087 مشروعا وتصل التكلفة الإجمالية لهذه المشروعات إلى نحو 21.8 مليار جنيه.
 
أهالى قرية العباسية التابعة لمركز كوم أمبو عبروا عن سعادتهم بمشروعات المبادرة مؤكدين أن "قريتهم أصبحت تضاهى المدينة" وأوضحوا أن معاناتهم سابقاً كانت كبيرة وحصولهم على الخدمة كان بـ"شق الأنفس" نظراً لبعد المسافة عن مدينة كوم أمبو أو أسوان وهى أقرب منطقة يمكن الحصول فيها على الخدمات مثل السجل المدنى والخدمات الصحية وأحياناً التعليمية كذلك ولكن مع مشروعات المبادرة سهلت الحصول على هذه الخدمات بأقل وقت وجهد.
 
وشهدت العباسية تطوير مدرسة 7 قبلى للتعليم الأساسى وإنشاء وحدة إسعاف العباسية وإنشاء كوبرى عزبة أحمد مصطفى فضلا عن مشروعات إنشاء مجمع الخدمات الحكومية والمجمع الزراعى بالعباسية وإنشاء مركز شباب ومشروع إحلال وتجديد شبكة الكهرباء وغيرها.
 
أشرف عطية محافظ أسوان قال إن توجيهات الرئيس السيسى كانت دافعا كبيرا لتحقيق انطلاقة كبيرة فى المحافظة لتتبوأ أسوان المكانة التى تستحقها سياحيا واستثماريا واقتصاديا بالإضافة إلى تحسين مستوى معيشة مواطنيها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة