و"بينا ميعاد" و"فى كل أسبوع حكاية" يفتتحان العام الجديد على قنوات المتحدة

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 05:00 م
و"بينا ميعاد" و"فى كل أسبوع حكاية" يفتتحان العام الجديد على قنوات المتحدة وبينا ميعاد
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل قنوات المتحدة خلال الأيام المقبلة عددًا من المسلسلات الشتوية الجديدة، تزامنًا مع بداية العام الجديد 2023، وهم: جروب العيلة، وبينا ميعاد، وفي كل أسبوع حكاية.

مسلسل وبينا ميعاد

يعرض مسلسل "وبينا ميعاد" على شاشة قناة dmc بداية من الأول من يناير 2023، وهو مسلسل اجتماعي أسري حول أم لأربع فتيات، ورجل أرمل لأربع شباب، وتدور الأحدث في كيفية تعامل الأب والأم مع أولادهم، والمشاكل التي تواجههم.

العمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة من بينهم داليا شوقى وتسنيم مطر وخالد أنور ويوسف الكدوانى ويوسف إبراهيم، أسامة الهادي، والعمل من تأليف وإخراج هانى كمال.

جروب العيلة

وتستقبل قناة on مطلع يناير المقبل مسلسل "جروب العيلة" الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعى على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات، وأضرارها وفوائدها.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من النجمة سميحة أيوب، رشا مهدى، أحمد سعيد عبدالغنى، إسلام جمال، جيهان الشماشرجى، صفاء جلال، حسام فارس، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب والوجوه الجديدة، إنتاج شركة سينرجى، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزى وهند عبدالله، ومقرر عرض العمل قريبًا.

في كل أسبوع حكاية

أعلنت قناة cbc بداية عرض مسلسل "في كل أسبوع حكاية" الذي يتكون من 6 حكايات مختلفة يوم السبت 31 ديسمبر الجاري بأول حكاية والتي جاءت بعنوان "تاكسي"، وهي من بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، حيث تدور أحداثه حول المشاكل الأسرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة