أكرم القصاص - علا الشافعي

سائح بلجيكي يتجول بملابس سانتا كلوز ويوزع الهدايا على الأطفال والسياح بالبحر الأحمر

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 04:30 م
سائح بلجيكي يتجول بملابس سانتا كلوز ويوزع الهدايا على الأطفال والسياح بالبحر الأحمر السائح البلجيكي مع الأطفال فى مرسى علم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل السائح البلجيكي كون هلارت، اليوم الاثنين، مرتديا ملابس سانتا كلوز، تزامنا مع احتفالات الكريسماس، مع الأطفال والسياح، حيث قام بتوزيع الهدايا عليهم، والتقط صور معهم.
 
ويقضي السائح البلجيكي كون هلارت هو وعائلته كل عام احتفالات الكريسماس ورأس السنة فى البحر الأحمر، حيث يرتدي ملابس سانتا كلوز من مطار بروكسل في بلجيكا اكبر مطارات العالم ويعلن انه ذاهب لمصر لقضاء احتفالات رأس السنة  وتلك المرة هى الثامنة  حيث إنه يحرص على قضاء إجازة الكريسماس ورأس السنة هو وعائلته فى مصر، مؤكدا أن مصر هى أفضل طقس فى عالم، وهي افضل حضارة وتاريخ. 
 
وأكد كون هلارت أن يحرص علي زيارة مصر في تلك التوقيت لكونها الأفضل بالنسبة للطقس في الاحتفالات وجميع الدول في سقيع، مؤكدا ان جميع الركاب بمطار بروكسل عند مشاهدته يرتدي ملابس سانتا كلوز يلفت الانظار داخل اكبر المطارات العالمية، ويدعوهم لقضاء وقت سعيد فى مصر خلال احتفالات الكريسماس ورأس السنة.
 
كما استقبلت إدارة مطار الغردقة الدولى، السائح كون هلارت بالهدايا ونظموا له احتفال خاص حيث قام بالتقاط الصور على السياح بالمطار والتقاط صور معهم والذي أكد على زيارة  مصر كل عام فى تلك التوقيت لكونها أفضل بلاد العالم بالنسبة للكقس  الاحتفالات.
 
كون هلارت على شواطئ مرسى علم
كون هلارت على شواطئ مرسى علم

الأطفال ذوى  الاحتياجات الخاصة بمرسى علم
الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة بمرسى علم

كوت هلارت يهنأ السياح بالكريسماس على الجمل
كوت هلارت يهنأ السياح بالكريسماس على الجمل

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

توزيع الهدايا على الأطفال
توزيع الهدايا على الأطفال

السائح البلجيكي مع الأطفال فى مرسى علم
السائح البلجيكي مع الأطفال فى مرسى علم
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة