نصائح ذكية لاختيار ملابس مناسبة لشكل جسمك حسب طولك

الأحد، 25 ديسمبر 2022 11:00 م
نصائح ذكية لاختيار ملابس مناسبة لشكل جسمك حسب طولك ملابس لكل طول
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تريد أن تظهر بمظهر ملائم، مع اختيار ملابس مناسبة ومتناسقة، حتى تكون أنيقة وتثق بنفسها طوال الوقت، ولكن قد تشعر ببعض الحيرة  بشأن كيفية اختيار الملابس على حسب الطول الخاص بها. ويوجد بعض الحيل التي يمكن القيام بها لاختيار الملابس على حسب الطول، حتى تكون الملابس ملائمة للجسم بشكل جيد، وفقًا لموقع "bizefashion".

إذا كانت الفتاة قصيرة

بالنسبة للفتاة القصيرة أهم شيء هو اختيار البنطال الذى يكون ذا خصر عالى، ويكون مصمم للفتاة قصيرة القامة، والسراويل تكون على  شكل ساق ضيقة أو سراويل واسعة، لأن اختيار سراويل بخصر عالى تجعل الساق بتدو أطول من المعتاد، وتجعل القامة طويلة، ويجب الأبتعاد عن السراويل القصيرة التي تنتهى عند الحذاء لأنها تظهر الرجل قصيرة.

ويمكن لمن تبحث عن طول إضافى أن ترتدى ملابس ذات لون واحد، وستعطى صورة ظلية أكبر، ويجب عدم ارتداء ملابس ضخمة للفتاة القصيرة ، ولهذا على كل فتاة أن ترتدى كل ما يناسب جسدها، مثل ارتداء الملابس الأفقية تجعل الجسم يبدو أكثر امتلاء، عكس الملابس ذات الخطوط العمودية، التي يكون لها تأثير على الفتاة يجعلها نحيفة وأطول.

وعلى الفتاة أن ترتدى ملابس لها رقبة على شكل V، وأعناق دائرية أفضل من الياقات العالية، ويجيب على الفتاة أن ترتدى ملابس تناسب مقاسها ولا ترتدى مقاس أكبر، وأن تحصل على حقائب صغيرة، وتبتعد عن الحقائب الكبيرة، لأن الحقائب الكبيرة تجعل الفتاة تظهر بشكل ضئيل، مع اختيار الأحذية ذات الكعب العالى، لأنه يمنح الجسم طول كبير.

فتاة قصيرة
فتاة قصيرة

إذا كانت الفتاة طويلة

بالنسبة للفتاة الطويلة، عليها أن تعرف ما الذى يجب أن تختاره من الملابس التي ترتديها، مثل عدم اختيار ملابس بها خطوط طويلية أو عمودية، مع الأبتعاد عن الملابس الفضفاضة والواسعة لأنها تعطى طول إضافى غير مرغوب.

والفتاة الطويلة تكون جيدة في الملابس التي بها الأنماط الكبيرة، والملونة، وعند اختيار أن ترتدى بنطال أن يكون ضيق أو عريض، والسراويل الفضفاضة الخفيفة مثالى للفتاة الطويلة، مع اختيار ألوان جريئة متعددة، لأن اختيار لون واحد يسجعل الفتاة أطول عن المعتاد ولهذا يجب الحرص على اختيار ألوان ملونة.

ويجب الابتعاد عن الأنماط الصغيرة واختيار فساتين وقمصان كبيرة لمظهر جيد، مع اختيار كنزات طويلة مع جيوب وارتداء سترات رخامية طويلة، وسترات طويلة، ومعاطف طويلة بغطاء للرأس، مع معاطف طويلة منقوشة لمظهر أنيق ومناسب.

ازياء للفتاة الطويلة
ازياء للفتاة الطويلة

ملابس

ملابس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة